العالم قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
إسرائيل تهدد إيران باندلاع حرب حقيقية في أية لحظة
إسرائيل تهدد إيران باندلاع حرب حقيقية في أية لحظة
الكاتب: الثورة اليوم

ذكر ” قائد القيادة الشمالية” في جيش الاحتلال الجنرال “يوئيل ستريك”،أن إيران تهدد استقرار المنطقة بأسرها ؛مما يُنذر بمعركة حقيقة على الحدود الشمالية، والتي تتحول إلي حرب في إي لحظة .

إسرائيل تهدد إيران باندلاع حرب حقيقية في أية لحظة إيران

إسرائيل تهدد إيران باندلاع حرب حقيقية في أية لحظة

وقال ” ستريك ” خلال تصريحات صحفية ،اليوم السبت ، أن كل من يحاول خرق الحدود سيحصل على رد مناسب ،مؤكداً علي استمرار تدخل إسرائيل في العمل في سوريا مادام يقتضي الامر ذلك .

وأكًد ” قائد القيادة الشمالية” ،علي أن تدخل إيران بالمنطقة يشكل تهديدًا مزعجًا لحكومة الإحتلال، مردفاً :” لن نسمح لإيـران بإنشاء قاعدة أمامية في سوريا”.

وتأتي هذه التهديدات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد توًعد إيـران لها بنهاية قريبة ، حيث أكًد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيـراني “حسين سلامي”،أمس السبت ، على أن إيـران باتت قريبة من تحقيق نبوءة المرشد الأعلى بزوال “إسرائيل” قبل 20 عاماً .

وكان جيش الاحتلال “الإسرائيلي” قد أعلن عن سقوط إحدى طائراته المقاتلة، بواسطة مضادة للطائرات أطلقتها إيـران في مجالها الجوي من سوريا.

ويأتي هذا الهجوم من قبل المقاتلات الإيـرانية، بعد استهداف قوات الدفاع “الإسرائيلية” أنظمة تحكم إيـرانية في سوريا من المجال الجوي “الإسرائيلي”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رابطاً دعم بلاده لدول الشرق الأوسط.. ترامب يجدد دعوة أوبك لخفض الأسعار
رابطاً دعم بلاده لدول الشرق الأوسط.. ترامب يجدد دعوة أوبك لخفض الأسعار
طالب الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، اليوم الخميس، مجدداً منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بخفض أسعار النفط، رابطاً دعم بلاده لدول
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم