وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
غلق مينائي الدخيلة والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية
غلق مينائي الدخيلة والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية
الكاتب: الثورة اليوم

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ،اليوم الاثنين، على كافة أنحاء البلاد ؛مما يؤدي إلي سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وشمال الصعيد تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

بعد موجة من الطقس الحار..الأرصاد تُحذر : اليوم أمطار بكل المحافظات أمطار

بعد موجة من الطقس الحار الأرصاد تُحذر : اليوم أمطار بكل المحافظات

وقال “الخبراء” أن الطقس من المتوًقع أن يكون معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري دافئ على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلاً

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحاً على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على شمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة وعلى خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وعن درجة الحرارة العظمي والصغرى ، ذكر الخبراء أنها ستكون :” بالقاهرة 20 درجة للعظمي و14 درجة للصغرى، والإسكندرية 18 للعظمى و14 للصغرى، ومطروح 20 للعظمى و13 للصغرى.

وعن حالة البحر المتوسط ، فستكون خفيفة إلى معتدلة ،وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"شاكر": زيادة في أسعار الكهرباء يوليو المقبل والدعم "صفر" في 2020
“شاكر”: زيادة في أسعار الكهرباء يوليو المقبل والدعم “صفر” في 2020
أعلن "محمد شاكر" - وزير الكهرباء والطاقة - أن هناك زيادة جديدة في أسعار الكهرباء المباعة في السوق المحلية قبل نهاية العام الجاري. وأشار
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم