الثورة والدولة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
المرصد العربي يدين اعتقال"معتز ودنان".. ويؤكد: انتهاك للدستور والقانون
الكاتب: الثورة اليوم

أصدرت النيابة العسكرية قرارا بحبس “ المستشار هشام جنينة “رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

النيابة العسكرية تقرر حبس "جنينة" 15 يوما على ذمة التحقيقات جنينة

النيابة العسكرية تقرر حبس “جنينة” 15 يوما على ذمة التحقيقات

أعلن علي طه، محامي المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، اليوم الثلاثاء، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المستشار هشام جنية من داخل منزلة بالقاهرة الجديدة.

وأوضح محامي جنينـة فى تصريحات صحفية في وقت سابق من بعد ظهر اليوم، أن عملية الضبط تمت بمعرفة مباحث القاهرة، مشيراً إلى أنه “ربما يتم اقتيادة إلى القسم تمهيداً لحضور أفراد من الشرطة العسكرية للتحقيق معه بعد بيان المتحدث العسكري أمس”.

وكان المستشار هشام جنينـة أصدر تصريحات بشأن احتفاظ الفريق سامي عنان رئيس أركان الجيش بوثائق وأدلة تحتوى على ما يدين الدولة وقيادتها.

ومن جانبه قال “جنينه” في تصريحات لموقع هافينجتون بوست عربي في تقرير سابق نشر صباح أمس أنه في حالة تعرض الفريق سامي عنان لأي اغتيال أو اي أذى سوف يتم نشر هذه الوثائق، وهو ما أقام الدنيا ولم يقعدها على الصعيد المحلي الداخلي .

وتابع أن تلك الوثائق تتمحور حول أحداث شارع محمد محمود، ومجزرة ماسبيرو، وتكشف بوضوح الطرف الثالث الذي تورط في العديد من الجرائم السياسية بمصر عقب ثورة 25 يناير.

جدير بالذكر أن المدعي العام العسكري كان قد أصدر قراراً بالتحفظ على جميع ممتلكات الفريق سامي عنان في أعقاب تصريحات المستشار هشام جنينـة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد اعترف المتهمين.. "ريهام سعيد" و7 آخرين أمام محكمة الجنايات
بعد اعترف المتهمين.. “ريهام سعيد” و7 آخرين أمام محكمة الجنايات
تناقلت وسائل إعلام، خبر مثول "ريهام سعيد"، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، أمام نيابة شرق القاهرة الكلية؛ للتوقيع على أمر إحالتها إلى محكمة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم