الثورة والدولة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
البرلمان يوافق على مشروع قانون التحفظ والإدارة والتصرف بأموال"الإخوان"
الكاتب: الثورة اليوم

ذكر النائب “إيهاب غطاطي” – عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بمحافظة الجيزة – أنه سيدرس إعداد تشريع قانوني يتضمَّن ضوابط ومواصفات معينة في ملابس الراقصات، مع وضع غرامات مالية وعقوبات تُطبَّق عليهم عند مخالفة تلك الضوابط.

نائب الهرم بالبرلمان: أدرس تعديلاً تشريعياً لمواصفات محددة لبدلة الرقص! نائب

نائب الهرم بالبرلمان: أدرس تعديلاً تشريعياً لمواصفات محددة لبدلة الرقص!

وأشار “غطاطي” خلال تصريحات صحفية، أمس الإثنين، إلى أن القانون رقم 430 لسنة 1955 حدَّد وضع مواصفات لبدلة الرقص الشرقي، ومع ذلك لا يوجد أي التزام بها من جانب الراقصات، مطالباً بضرورة إدخال تعديل تشريعي على القانون بشأن الرقابة على الأشرطة السينمائية والأغاني.

وأوضح النائب أن التعديل على القانون؛ بهدف مواجهة “دعاوى الدعارة” تحت مظلّة الرقص الشرقي، خاصة بعد واقعة الراقصة “أيكاترينا أندريفا” أو “جوهرة” الروسية الجنسية.

وأردف “غطاطي” قائلاً: “مواصفات بدلة الرقص هي أن يكون نصفها الأسفل مغلقاً وبلا فتحات جانبية، وتُغطِّي البدلة البطن والصدر”، مؤكداً أن “هذه الشروط غير مُطبَّقة على الإطلاق”.

وبسؤاله عن تضييع وقت المجلس في مناقشة مثل تلك الأمور، زعم “غطاطي” أن ذلك ليس بتضييع وقت، مضيفاً “ولو ضيّعنا 100 سنة من أجل الحفاظ على شبابنا وتنمية القيم والأخلاق الحميدة للشباب فذلك أمر مهم جداً”!.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
نجل «أبو الفتوح» يكرر: السلطة تتعمّد قتل والدي داخل السجن
نجل «أبو الفتوح» يكرر: السلطة تتعمّد قتل والدي داخل السجن
كشف نجل المعتقل السياسي الدكتور «عبد المنعم أبو الفتوح» - رئيس حزب «مصر القوية» - عن تعمُّد قوات أمن الانقلاب قتل والده، المحبوس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم