العالم قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
صحفي صهيوني يصف المتحدث العسكري بـ "الرجل الوسيم"
صحفي صهيوني يصف المتحدث العسكري بـ "الرجل الوسيم"
الكاتب: الثورة اليوم

علق الناشط الحقوقي هيثم غنيم عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “تويتر” على ما كتبه الصحفي الصهيوني سمدار بيري واصفاً المتحدث باسم الجيش المصري.

كتب الصحفي سمدار بيري في صحيفة يديعوت أحرونوت متغزلاً في تامر رفاعي المتحدث العسكري بانه “الرجل الوسيم”.

واضاف “بيري” انه “صاحب الزي المنشى ومظهره المصقول أمام الكاميرات”.

وعلق على بيانه بشأن حملة سيناء 2018 قائلا ” صوته العميق جاء بهدف “بث الاصرار” بشأن حملة سيناء 2018″.

وهو ما جعل “غنيم” يقول ساخرا تعليقا على ما قاله الصحفي “بيري” خلال مقالته “خير قمامير الصهاينة”.

صحفي صهيوني يصف المتحدث العسكري بـ "الرجل الوسيم" صهيوني

صحفي صهيوني يصف المتحدث العسكري بـ “الرجل الوسيم”

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الجمعة، تقريراً للكاتب "مارتن شلوف" حول استهداف قوات النظام السوري وحلفائهم للقطاع الصحي في "الغوطة الشرقية" بدمشق. وقال الكاتب: "إن النظام الصحي في الغوطة الشرقية على مشارف الانهيار التام، بحسب ما أكده الأطباء وعمال الإغاثة هناك، إذ تم استهداف 22 مستشفى وعيادة طبية خلال أسبوع واحد". وأضاف أن منظمة "أطباء بلا حدود" أكّدت أن 13 مشفى تدعمه تم تدميره أو تعرَّض لأضرار جسيمة خلال الأيام الثلاثة الماضية، مشيراً الى أن النظام السوري يستهدف جميع المرافق الطبية في "الغوطة الشرقية" المحاصرة وبشتى أنواع الأسلحة الفتاكة. وأوضح الكاتب "أن 3 مستشفيات فقط ما زالت تعمل إلا أنها ممتلئة بالجرحى الذين ما زالوا يتدفقون بصورة مستمرة؛ جراء تعرُّض المنطقة لقصف متواصل من قبل النظام السوري وحلفائه لليوم الخامس على التوالي"، بحسب بعض الأطباء في "الغوطة الشرقية". وأكدت مديرة مركز توثيق الانتهاكات في سوريا أن "الحكومة السورية تستهدف المشافي والمراكز الصحية بالصواريخ"، جاء ذلك خلال مقابلة أجراها الكاتب معها. وأضافت أنه "من المهم أن نؤكد بأن النظام السوري يضرب الغوطة الشرقية بشكل عشوائي إلا أنه عندما يتعلّق الأمر بالمشافي والمراكز الطبية فإنه يعمد إلى استهدافها بشكل مباشر، كما أنه يقصفها أكثر من مرة". وذكر الكاتب فى نهاية التقرير أن عمال الإغاثة مستهدفون أيضاً بشكل مباشر خلال تأدية عملهم.
في وصف ما يحدث بـ “الغوطة”.. “الجارديان”: مذبحة و”التايمز”: جهنم على الأرض!
أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، صباح اليوم الخميس، عن مقتل 13 شخصاً، بينهم أربعة أطفال؛ جرّاء عشرات القذائف الصاروخية التي استهدفت
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم