رياضة قبل 8 شهورلا توجد تعليقات
ظهر اليوم.. "صلاح" يقود "ليفربول" أمام "ليستر سيتي"
ظهر اليوم.. "صلاح" يقود "ليفربول" أمام "ليستر سيتي"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، والمقربة من نادى ليفربول، فى تصريحات إعلامية، اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، المحترف في صفوف ليفربول، هدف واحد يفصله عن كسر رقم قياسي جديد، في حال تمكن من تسجيل هدف واحد بهذا الموسم.

محمد صلاح على بُعد هدف من رقم قياسى جديد مع ليفربول محمد صلاح

محمد صلاح على بُعد هدف من رقم قياسى جديد مع ليفربول

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 29 هدفًا بقميص ليفربول، في مختلف البطولات وفي حال تسجيل هدف واحد سيصبح اللاعب الـ13 بتاريخ النادي، الذي تمكن من تسجيل 30 هدف في موسم واحد بقميص الريدز.

يذكر أن محمد صلاح يخوض مواجهة صعبة ضد بورتو البرتغالي، على ملعب الدراجاو، في جولة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

ويبحث محمد صلاح في مواجهة بورتو عن تحدٍ خاص، خاصة أنها مباراة تحمل ذكريات سيئة لـ”صلاح” لأنه تذوق مرارة الهزيمة أمام بورتو وودع دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، مع روما الإيطالي.

وواجه روما نظيره بورتو في الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعادل الفريقان في البرتغال في جولة الذهاب بهدف لكل منهما، ثم خسر روما في إيطاليا بحضور صلاح في مباراة الإياب بثلاثية دون رد.

ويسعى صلاح مع ليفربول لتجنب نفس المصير واستكمال الحلم الأوروبي وتحقيق الفوز على حساب التنين البرتغالي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب عمومية الزمالك .. وزير الشباب يوجه رسالة قاسية لمرتضي منصور
رفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، عقد الجمعية العمومية للاتحاد المحدد لها 30 و31 أكتوبر الجاري، والتي تشهد إقامة الانتخابات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم