رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
الجهاز الطبي لـ "الأهلي" يؤكد غياب "السعيد" عن مباراة "الإنتاج الحربي"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “خالد مهدي” – مدير الكرة بنادي “الإنتاج الحربي” – في تصريحات إعلامية، صباح اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل انتقال “عمر السعيد” – مهاجم الفريق السابق – إلى نادي “وادي دجلة” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

"السعيد" للأهلي مقابل 4 ملايين جنيه نهاية الموسم السعيد

“السعيد” للأهلي مقابل 4 ملايين جنيه نهاية الموسم

وأضاف في تصريحات: “عمر السعيد قدَّم موسماً رائعاً مع الإنتاج وبدأت العروض تنهال على اللاعب”.

وأكمل: “عمر كان يحق له التوقيع بعد انتقالات يناير لأي نادٍ دون حصول النادي على أي مقابل مادي؛ لذلك تم بيعه لفريق وادى دجلة”.

وأردف: “عمر لم يتلق أي عروض من الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ لذلك كان رحيله إلى فريق وادى دجلة مقابل 2 مليون جنيه”، مضيفاً “وضعنا بنداً في العقد مع وادي دجلة يقضي بحصول الإنتاج على 30% من قيمة إعادة دجلة بيع اللاعب مرة أخرى”.

واختتم: “عمر بالفعل وضع بنداً في عقده مع دجلة يقضي بانتقاله للأهلي مقابل 4 ملايين جنيه، لكن بعيداً عنا، خصوصاً أن العقد بين اللاعب ودجلة ليس لنا أي دخل به”.

وكان فريق “وادي دجلة” قد تعاقد مع “السعيد” خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري، قادماً من فريق “الإنتاج الحربي”، وصمَّم اللاعب على وضع بند في عقده يتيح له الانتقال للنادي الأهلي مقابل 4 مليون جنيه نهاية الموسم.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
حارس مرمى "الداخلية" يوقع سراً لـ "الاتحاد" السكندري
حارس مرمى “الداخلية” يوقع سراً لـ “الاتحاد” السكندري
كشفت مصادر بنادي "الداخلية"، في تصريحات إعلامية، صباح اليوم الجمعة، أن اللاعب "محمود الغرباوي" - حارس مرمى النادي - وقَّع "سراً" على عقود
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم