رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
"أزارو" على بُعد هدف واحد من تحقيق رقم قياسي بالدوري الممتاز
"أزارو" على بُعد هدف واحد من تحقيق رقم قياسي بالدوري الممتاز
الكاتب: الثورة اليوم

قال المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلى، فى تصريحات إعلامية، صباح اليوم الأربعاء، إنه تفوق مع النادى الأهلى، وانسجم مع اللاعبين والجهاز الفني كعائلة واحدة داخل الفريق.

وليد أزارو.."أسعي من أول مباراة مع النادي الأهلي أن أكون هداف الدوري" أزارو

وليد أزارو..”أسعي من أول مباراة مع النادي الأهلي أن أكون هداف الدوري”

وأضاف “إنه لا يتابع وسائل الإعلام ولا اينشغل سوى لتحقيق المزيد من التميز مع الفريق”.

وأشار أزارو خلال تصريحاته إلى “أسعي من أول مباراة مع النادي الأهلي ان اكون هداف بطولة الدوري المصري مع القلعة الحمراء، ونأمل في تحقيق البطولة المحلية والأفريقية هذا الموسم”.

تابع هداف الأهلى: “نركز في الحصول علي بطولة دوري الأبطال هذا الموسم لكي نعوض هزيمتنا أمام الوداد الموسم الماضي، وعلاقتي جيدة بجميع لاعبي الأهلي داخل الفريق، وأحاول أن أعمل علي تطوير مستوايا حتي أنضم لقائمة المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم، وكثرة اللاعبين المغاربة في أوروبا قد يقلل من فرصي في المنتخب”.

يذكر أن يتصدر وليد أزارو، مهاجم الأهلى، قائمة هدافى الدورى برصيد 14 هدفا وذلك بعد انتهاء الجولة الـ23 من عمر المسابقة المحلية.

ونجح أزارو فى إحراز هدفين فى لقاء فريقه أمام المقاولون العرب مساء يوم الأثنين، والذى انتهى بفوز النادى الأهلى بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتفوق على الثنائى عمر السعيد مهاجم وادى دجلة، والغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة ولكل منهم 12 هدفا.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. مواجهة صعبة بين "بتروجيت" و"طلائع الجيش" 
اليوم.. مواجهة صعبة بين “بتروجيت” و”طلائع الجيش” 
يلتقي اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً، على استاد الدفاع الجوي، فريقا "طلائع الجيش" بقيادة "حلمي طولان"، مع "بتروجيت" بقيادة "طارق يحيى"،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم