الثورة والدولة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
جنايات القاهرة :حبس ياسمين النرش 3 سنوات ونصف
جنايات القاهرة :حبس ياسمين النرش 3 سنوات ونصف
الكاتب: الثورة اليوم

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، قراراً بحبس “ياسمين النرش“،والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطار” ، 3سنوات و6 أشهر وتغريمها مبلغ 50 ألف جنية ، في قضية التعدي على ضابط بمطار القاهرة، وحيازة مخدرات .

جنايات القاهرة :حبس ياسمين النرش 3 سنوات ونصف ياسمين النرش

جنايات القاهرة :حبس ياسمين النرش 3 سنوات ونصف

وخلال جلسة اليوم الأحد ، حضرت المتهمة المخلى سبيلها إلى قاعة المحكمة، وتم إصدار قرار من قبل المحكمة بمنع التصوير.

وتعود أحادث القضية إلي ابريل عام 2015 ، حيث تداول النشطاء مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لسيدة تتعدي علي ضابطا بمطار القاهرةالدولي.

علي إثر الواقعة ، أمر النائب العام وقتها المستشار هشام بركات، بإحالة ياسمين النرش إلى محكمة الجنايات،بعد تحقيق نيابة النزهة معها، وإثبات تعديها على ضابط شرطة، والاتجار في الموادالمخدرة.

وفي أكتوبر 2015 ، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عبد العليمعطية، في أكتوبر 2015 بسجن “الترش “4 سنواتوتغريمها 50 ألف جنيه، لاتهامها بحيازة مخدرات والتعدى على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوى.

في أول جلسة قررت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار عبدالعليم عطية، تأجيل محاكمة”سيدة المطار” إلى جلسة 1 أغسطس؛ لتقديم الطلبات المتمثلة في استخراج الشهادات التي التمسها الدفاع وإعلان الشهود وخبراء اتحاد الإذاعة مع استمرار حبس المتهمة، كما طالبت المحكمة النيابة إخطارهم بالطلبات.

وكانت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات شمال القاهرة،قد أخلت سبيل “ياسمين النرش”، بكفالة20 ألف جنيه، بعد قبول تظلمها على حبسها 4 سنوات.

وقبلت محكمة النقض الطعن المقدم من ياسمين النرش على حكم محكمة جنايات شمال القاهرة، الصادر في أكتوبر 2015، بسجنها 4 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه في القضية المتهمة فيها بحيازة مخدرات، والتعدي على ضابط شرطة، وقررت إعادة محاكمتها أمام دائرة أخرى.

ووكانت قد ذكرت “ياسمين الترش خلال التحقيقات، أن الضابط سبها بألفاظ خارجة، وأنها لم تحتمل سماع ذلك، فقالتله “أنا بنت ناس ومتربية، وأنا هقعد على الكراسي دي وعاوزة أعرف هتعمل أيه، وانتظرت الطائرة التالية”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لدواعٍ أمنية.. الأوقاف تمنع عدد من أئمة التيار السلفي من صلاة التروايح
لدواعٍ أمنية.. الأوقاف تمنع عدد من أئمة التيار السلفي من صلاة التروايح
كشف عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي ، عن منع وزارة الأوقاف بعض المشايخ والأئمة التابعين للتيار السلفي بمدينتي الإسكندرية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم