حياة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
إذا دخل "الديكور" من الباب هرب "النكد" من الشباك.. تعرفي 
إذا دخل "الديكور" من الباب هرب "النكد" من الشباك.. تعرفي 
الكاتب: الثورة اليوم

ليس كل نكد في البيت سببه أن أحدًا من الزوجين سيئ الطباع، فبعض النكد سببه رتابة نظام المنزل.. وفي التالي نوضح إليكم كيف نتخلص من تلك الأزمة: 

إذا دخل "الديكور" من الباب هرب "النكد" من الشباك.. تعرفي  نكد

إذا دخل “الديكور” من الباب هرب “النكد” من الشباك

ديكورات الزرع سواء الطبيعية أو الصناعية يمكنك عملها بالبيت بأفكار بسيطة ودون تكلفة عالية، لكنها تُضفي لمسات رقيقة وبهجة للمكان، خاصة أن الزرع يُعبّر عن وجود الحياة، مما يفيد أصحاب الحالات النفسية السيئة في إدخال الطاقة الإيجابية على البيت وإحاطته بالجمال.

1- إعادة استغلال الفوانيس: 

توجد بالمنزل الديكورات غير المستغلة، والتي قد تكون ربة المنزل قامت بتخزينها وعدم استخدامها مثل الفوانيس وبعض الأنتيكات، ويمكن استعادة جمالها من جديد بوضع بعض “الزلط” في الأرضية وفوه طبقة من الزرع وغرس بها بعض الزهور، وهذه الطريقة يمكن الاستعانة فيها بنباتات حية أو بنباتات الزينة، لكن هذا سيتطلّب منك وضعها بالقرب من مكان التهوية ورصها بشكل منتظم، وفي حال استخدام زرع صناعي يمكن عمل مصدر إضاءة ليزداد الوضع جمالاً.

2- براد الشاي: 

الكثير من البيوت، يوجد بها غلاية أو براد الشاي الذي عطل ولم ينجح إصلاحه فيبقى في المطبخ دون استخدام، ولكن من خلال هذه الفكرة يمكنك وضع بعض الصخور ونبات الصبار وتزيين الرخامة به أو على أحد الأرفف في المطبخ.

3- برطمان الزرع: 

استغلّي البرطمانات المتراكمة في مطبخك والتي تشغل مساحة وتُسبّب كركبة، بأن تقومي بعملها ديكور للزرع، وهنا ينبغي غسلها جيداً وتجفيفها من بواقي الطعام، والحصول على بعض الأحجار ووضعها في القاع، ويمكن تلوين هذه الأحجار أو تركها بلونها الطبيعي، ثم ترتيب باقي المكونات من نباتات، وتُزيَّن به الشرفات أو بالقرب من البلكونة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
منتج "أرطغرل" يكشف عن المدة المتبقية على وفاة بطل المسلسل
منتج “أرطغرل” يكشف عن المدة المتبقية على وفاة بطل المسلسل
أعلن محمد بوزداغ، منتج ومؤلف مسلسل "قيامة أرطغرل"، في تصريحات إعلامية، اليوم الأحد، عن موعد وفاة شخصية بطل المسلسل. وقال بوزداغ، بحسب
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم