حياة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
الكاتب: الثورة اليوم

“المستور هايبان”.. هكذا تفعل ملابس الصيف في أجسام أصحاب الكروش والدهون، والتي كانت تسترها ملابس الشتاء.. ونرصد 3 طرق فاعلة لخفض الوزن في الصيف بدون اللجوء إلى “الريجيم“. 

ملابس الصيف تظهر "المستخبّي".. هاتعمل إيه في "كرشك" بدون "ريجيم"؟  ريجيم

ملابس الصيف تظهر المستخبّي.. هاتعمل إيه في كرشك بدون ريجيم؟ 

وعلى الرغم من الرغبة الموجودة للتخلص من زيادة الوزن، إلا أن “الريجيم” خطوة ليست بالبسيطة على الكثيرين، إذ يفكرون في الشعور بالحرمان والحالة النفسية السيئة التي تصاحب أيام “الريجيم”، ومن هنا يعزفون عن اتخاذ هذه الخطوة، ويبحثون عن طرق أخرى تساعدهم في خسارة الوزن دون الخضوع لنظام غذائي قاسٍ.

ونشر موقع “steptohealth” مجموعة من الطرق البسيطة التي لا تشترط الالتزام بنظام “ريجيـم”، وفي الوقت ذاته تساعدعلى خسارة الوزن من خلال بعض العادات اليومية التي تحفز الجسم لحرق الدهون والتخلص منها بشكل صحي.

ومن أبرز خطوات خسارة الوزن التي لا ترتبط بـ “الريجيم”: 

أولاً: التنفس: 

قد يبدو الأمر غريبًا في البداية، لكن التنفس بشكل صحيح يساعد على زيادة الدورة الدموية بالجسم والقدرة على حرق الدهون بشكل سريع، وهذا ما يفعله مرتادو صالات الألعاب الرياضية “الجيم” من خلال التنفس من المعدة لا من الصدر، وضبط الزفير بإيقاع.

ثانيًا: درجات حرارة الماء عند الاستحمام: 

وسيلة أخرى ذكرها الموقع لإنقاص الوزن من خلال تفتيت الدهون عن طريق تناول درجات حرارة الماء في وقت الاستحمام، والانتقال من الماء الساخن للبارد بشكل سريع في بضع ثوانٍ، مثل قضاء 4 دقائق في أقصى درجة حرارة مرتفعة للماء، ثم الانتقال على الفور إلى درجة حرارة منخفضة لبضع ثوانٍ.

ثالثاً: التدليك: 

باستخدام بعض الزيوت العطرية، والذي من شأنه تفتيت الدهون في بعض المناطق بالجسم مثل البطن والفخذين والذراعين.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم