رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
الليلة.. "الأهلي" في مواجهة "إنبي" للاقتراب من حسم الدوري
الليلة.. "الأهلي" في مواجهة "إنبي" للاقتراب من حسم الدوري
الكاتب: الثورة اليوم

يسعي الليلة فريق النادى الأهلي لحسم الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فى السادسة مساء اليوم الأحد مع نظيره فريق إنبي، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

الليلة.. "الأهلي" في مواجهة "إنبي" للاقتراب من حسم الدوري الأهلي

الليلة.. “الأهلي” في مواجهة “إنبي” للاقتراب من حسم الدوري

ويتمسك الجهاز الفنى للفريق برغبة حسم اللقب للموسم الثالث على التوالى، اليوم، حال الفوز، وتعثر الإسماعيلى، أو الزمالك، من أجل حسم بطولة الدوري بشكل رسمي.

ويحتل الأهلي صدارة المسابقة برصيد 72 نقطة، بفارق 19 نقطة عن الإسماعيلى صاحب المركز الثاني، ولذلك يبحث حسام البدري، المدير الفني، عن حصد 4 نقاط فقط، دون الانتظار لنتائج الإسماعيلي والزمالك.

فيما يحتل فريق إنبي المركز الخامس برصيد 40 نقطة، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على موقعه فى الجدول، واستكمال مسيرة النتائج الجيدة التى يحققها الفريق البترولي، منذ أن تولى خالد متولي مهمة القيادة الفنية.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على تشكيلة الفريق، كما أن البدري استقر على إجراء تغييرين فقط، على التشكيل الذي فاز به على مونانا الجابوني برباعية دون رد، الأسبوع الماضي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واستقر البدري على الدفع بوليد سليمان بدلاً من عبد الله السعيد المصاب، بينما قد يعوض إسلام محارب أو باكاماني ماشيمبي، غيب النيجيري جونيور أجايي الذي غادر لبلاده لإتمام بعض الأمور الخاصة بمنتخب بلاده.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب أو “باكا”.

خط الهجوم: وليد أزارو، مروان محسن.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
إسبانيا تفوز على إيران بصعوبة في تصفيات دور الـ 32
إسبانيا تفوز على إيران بصعوبة في تصفيات دور الـ 32
حقق منتخب "إسبانيا" فوزاً صعباً على منتخب "إيران"، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب كازان أرينا، ضمن الجولة الثانية من
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم