رياضة قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
"حسن" ينصح "فتحي" و"السعيد": "اللعب للزمالك هيخسركوا تاريخكم"
"حسن" ينصح "فتحي" و"السعيد": "اللعب للزمالك هيخسركوا تاريخكم"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “إبراهيم حسن” – مدير الكرة في نادي “المصري” – خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم”، والذي يقدمه الإعلامي “كريم حسن شحاتة” عبر قناة مصر الأولى، أمس الأحد، أن الثنائي “عبد الله السعيد” و”أحمد فتحي” ثنائي الأهلي سيخسران كثيراً إذا انتقلا إلى نادي الزمالك خلال فقترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

"حسن" ينصح "فتحي" و"السعيد": "اللعب للزمالك هيخسركوا تاريخكم" فتحي

“حسن” ينصح فتحي والسعيد: “اللعب للزمالك هيخسركوا تاريخكم”

وقال “حسن”: “إن انتقال ثنائي الأهلي لأي نادٍ في مصر سيكون خسارة كبيرة في التاريخ الكروي لهما”، مؤكداً أنهما “أصبحا من الرموز لدى الجماهير الحمراء”.

ونصح “حسن” خلال تصريحاته: “ثنائي فريق الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد بالاستمرار والبقاء داخل جدران النادي وختم مسيرتهما الكروية داخل ذلك النادي العريق”.

وعقَّب “حسن” على تصريحات رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور”، والخاصة بإعلان نادي الزمالك لـ “صفقة القرن” السبت المقبل، قائلًا: “إن صفقة القرن هي كانت انتقال التوأم من الأهلي إلى الزمالك”.

وأشار “حسن” إلى أن التوأم كان مستعداً للبقاء داخل النادي الأهلي دون مقابل، لكن إدارة النادي وقتها رفضت التجديد لنا وهي كانت سبباً رئيسياً في رحيل التوأم إلى نادي الزمالك، قائلاً: “التوأم ترك الأهلي؛ لأن الإدارة وقتها لم تفكر في الجلوس معنا للتجديد”.

واختتم “حسن” تصريحاته بالتأكيد على أن انتقال التوأم وقتها كان حدثاً ومفاجئة للجماهير المصرية والعربية رغم العديد من انتقال لاعبي الأهلي للزمالك والعكس.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب عمومية الزمالك .. وزير الشباب يوجه رسالة قاسية لمرتضي منصور
رفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، عقد الجمعية العمومية للاتحاد المحدد لها 30 و31 أكتوبر الجاري، والتي تشهد إقامة الانتخابات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم