الثورة والدولة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
بعد حصوله على 3% بنتائج الانتخابات.. "موسى": السيسي رجل المرحلة
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت قناة «أون تي في لايف»، عن تراجع المرشح الرئاسي “موسى مصطفى موسى“، عن حضور برنامج «الطريق إلى الاتحادية»، مع الإعلاميان المواليان للانقلاب الدكتور “معتز بالله عبد الفتاح”، و”لبنى عسل”، قبل لحظات من بدء البرنامج؛ بسبب تمسُّك “موسي” بالاطلاع على الأسئلة قبل الحلقة.بسبب الأسئلة.. "موسى" يتراجع عن الظهور ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية" موسى

وقالت “عسل” خلال الحلقة أمس الإثنين: «سبق ونوّهنا أن المرشح الرئاسي سيكون ضيفنا الليلة، وحق الجمهور علينا أن يعرف سبب عدم ظهوره، الحقيقة أن حملة السيد موسى اعتذرت عن حضوره في اللحظات الأخيرة قبل الحلقة، وأوضحت أنه لن يتمكّن من الحضور لأسباب خاصة، أو أنه لا يرغب في عقد اللقاء أو توجيه أسئلة معينة له، أسباب حقيقة غير واضحة لنا، ولعل المانع خير”.

ورَدَّ «عبد الفتاح» على تعليق “عسل”، قائلاً: «الحقيقة إن الأستاذة لبنى عملت اختزال رهيب لكم من التفاصيل، لكن إحنا من مصلحتنا كبلد إن الفترة الصعبة دي تعدّي، ويعنينا إن حضراتكم تكونوا على علم بما حدث، بغض النظر عن التفاصيل المزعجة، ويعنينا أيضًا إن شكلنا يطلع كويس، وكان هدفنا من الأسئلة التي ستوجه للمرشح الرئاسي أن نُجيب على ما تودون معرفته»، وأضافت «عسل»: «مشكلة أسئلة.. لكن يا ريت نقفل الصفحة دي».

وكشف مصدر بقناة “أون تي في ” لجريدة “المصري اليوم”، عن السبب الحقيقي وراء عدم ظهور “موسي” في البرنامج، والذي أكد أن المرشح طلب عبر حملته الرئاسية الإطلاع على الأسئلة التي ستُوجّه له، ومحاور النقاش التليفزيوني، وبالفعل قام فريق عمل البرنامج بإرسال المحاور والأسئلة له.

وتابع المصدر، أنه على الرغم من استجابة فريق إعداد الحلقة لمطلبه، إلا أن “موسى” أبدى رفضه الظهور في البرنامج، معتبرًا أن الأسئلة تنال منه مع قرب إجراء الجولة الأولى من العملية الانتخابية، في حين أن الأسئلة كانت عامة حول رؤيته للمرحلة المقبلة وبرنامجه الانتخابي.

وينظر متابعون لترشح “موسى” على أنه بمثابة المُؤدّي البهلواني، الذي يُحلل تولّي عبد الفتاح السيسي – قائد الانقلاب في مصر – لفترة رئاسية أخرى.

وبعد تعرُّض كل من تقدَّم للترشح للانتخابات الرئاسية للعديد من الانتهاكات ما بين الاعتقال والتضييق الأمني، تقدَّم رئيس حزب “الغد” “موسى مصطفى موسى” للهيئة الوطنية للانتخابات بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية، وذلك في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة في العام 2018، والتي من المقرر إجراؤها داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس، على أن تجرى الانتخابات في الخارج في أيام 16 و17 و18 مارس.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
وسط استعداده للخروج بعد إخلاء سبيله.. ضم "خُرم" للقضية "441" وحبسه
وسط استعداده للخروج بعد إخلاء سبيله.. ضم “خُرم” للقضية “441” وحبسه
أمرت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأحد، بإشراف المحامي العام الأول المستشار "خالد ضياء"، حبس المتهم "إسلام الرفاعي" الشهير بـ "خُرم" 15
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم