الثورة والدولة قبل 9 شهورلا توجد تعليقات
فيديوجراف | أموال السوريين في مصر هدفا للنظام.. تعرف
فيديوجراف | أموال السوريين في مصر هدفا للنظام.. تعرف
الكاتب: الثورة اليوم

تقدَّم “سمير صبري” المحامي، ببلاغ إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد “عزة أحمد محمد توفيق” – زوجة المهندس “خيرت الشاطر” القيادي المحبوس بجماعة “الإخوان المسلمين” – يتهمها فيه يتجنيد السيدات.

بلاغ ضد زوجة "الشاطر" يتهمها بتجنيد سوريات وصنع قنابل وضرب الاقتصاد! الشاطر

بلاغ ضد زوجة الشاطر يتهمها بتجنيد سوريات وصنع قنابل وضرب الاقتصاد!

وقال “صبري”: “قدّمت بلاغات عديدة ضد عزة أحمد محمد توفيق ولم يتخذ فيها أي إجراء، مما أدى إلى تماديها وازدياد التطاول والتهديدات”.

وتابع: “ومن مصادر مؤكدة ثبت بالدليل أنها تقوم بتجنيد نساء من أفراد حركة حماس ونساء تحملن الجنسية السورية؛ لجعلهم نواة لتنظيم نسائي إرهابي مستغلة في ذلك ضعف حالتهم المادية”، على حد زعمه.

وأضاف أنه يحدث ذلك عن طريق “تدريبهم على أعمال العنف والتخريب وتصنيع القنابل ونشر الاضطرابات وزعزعة الاستقرار في الدولة”.

وأكد – حسب زعمه – أنها تقوم بهذه الأعمال في ذلك التوقيت قبيل الانتخابات الرئاسية؛ بهدف زعزعة نظام الشرطة والقوات المسلحة.

وأشار إلى أنها “ليست المرة الأولى لها، فتاريخها الأسود مليء بالعديد من المواقف التي تُثبت بين الحين والآخر انتماءها لجماعة الإخوان الإرهابية المحظورة ومحاولتها بطرق شتى إعادة نظام الإخوان حتى ولو على حساب أبناء الوطن”.

وتابع: “ما تقوم به عزة يقطع ويدلل على أن هذه الجماعة الإرهابية الحقيرة هي المدبرة وهي المحركة والمخططة والممولة لكل هذه العمليات الإرهابية التخريبية”.

وطالب “صبري” بإحالتها للمحاكمة الجنائية، موضحاً أنها تهدد أمن الوطن وتدمر منشآت الدولة السيادية، وتهدد كذلك أمن واستقرار المواطن وتضرب الاقتصاد القومي في مقتل.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد الاعتداء علي الصحفيين.. نقيب الصيادلة يطالب النائب العام بحظر النشر
بعد الاعتداء علي الصحفيين..نقيب الصيادلة يطالب النائب العام بحظر النشر
كشفت صحيفة "الوطن"- المواليه للنظام- ، أن "نقيب الصيادلة" الموقوف بقرار مجلس النقابة، ارسل خطاب لمكتب "النائب العام" المستشار "نبيل صادق"،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم