رياضة قبل 9 شهورلا توجد تعليقات
الليلة.. "محمد صلاح" ينافس على جائزة "BBC" لأفضل لاعب في "أفريقيا"
الليلة.. "محمد صلاح" ينافس على جائزة "BBC" لأفضل لاعب في "أفريقيا"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، في تصريحات إعلامية، اليوم الإثنين، أن سعر “محمد صلاح” – لاعب منتخب مصر، المحترف في صفوف “ليفربول” الإنجليزي – في سوق الانتقالات العالمية، يقفز 75 مليون يورو في 6 أشهر.

سعر "محمد صلاح" قفز 75 مليون يورو في 6 أشهر فقط محمد صلاح

سعر “محمد صلاح” قفز 75 مليون يورو في 6 أشهر فقط

وقالت الصحيفة، بحسب مرصد “CIES” السويسري المهتم بأرقام اللاعبين: إن السعر قفز 75 مليون يورو خلال 6 أشهر فقط، وبالتحديد خلال الفترة من سبتمبر 2017 إلى مارس 2018.

وأضافت الصحيفة: “هناك الكثير من الأصوات شكَّكت في نجاح صفقة التعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضي، لكن تلك الأصوات أصبحت صامتة الآن أمام النجاحات الرائعة التي حققها اللاعب المصري مع الريدز، ليصبح أكثر اللاعبين الذين حققوا زيادة في قيمته التسويقية في أوروبا خلال تلك الفترة”.

واختتمت الصحيفة تقريرها عن اللاعب قائلةً: قيمة “محمد صلاح” قفزت من 88.1 مليون يورو في سبتمبر الماضي إلى 162.8 مليون يورو، متفوقاً على ثلاثي “مانشستر سيتي”: “إيدرسون” حارس المرمى و”جابرييل خيسوس” و”ليروي ساني”، و”كيليان مبابي” لاعب “باريس سان جيرمان”.

ويقدم “صلاح” مستويات رائعة مع “ليفربول” الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من “روما” الإيطالي، ويتقاسم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الـ “بريميرليج” برصيد 24 هدفاً مع “هارى كين” لاعب “توتنهام”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"ليفربول" يسعى لصدارة "البريميرليج" بمواجهة "مانشستر يونايتد" الليلة 
“ليفربول” يسعى لصدارة “البريميرليج” بمواجهة “مانشستر يونايتد” الليلة
يستضيف نادي "ليفربول" الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري "محمد صلاح"، نظيره "مانشستر يونايتد" على ملعب "أنفيلد"، في تمام السادسة مساء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم