حياة قبل 6 شهورلا توجد تعليقات
انقلاب في أزياء الأطفال بربيع 2018.. دلع عيالك
انقلاب في أزياء الأطفال بربيع 2018.. دلع عيالك
الكاتب: الثورة اليوم

فيما يشبه الانقلاب، تغيرت الأزياء التي اعتادت الأمهات على شراءها لأبنائهن قبل كل موسم ربيع، من الفستان والجيب للفتيات، والتيشيرت والشورت للأولاد، خصصت علامات ودور الأزياء أقسام خاصة لملابس الأطفال، لها هويتها الخاصة التى تفصلها عن فكرة الملابس الروتينية التى لا تخرج الأمهات عن إطارها.انقلاب في أزياء الأطفال بربيع 2018.. دلع عيالك أزياء

وفي 2018 هناك علامات جديدة خاصة بموضة ملابس الأطفال ظهرت على منصات الموضة بعواصمها الكبرى التى تحرص على إثراء عالم الأزياء بما يخص جميع فئاته.

وعن موضة ملابس الأطفال تحدث مصمم الأزياء محمد كمال، وأوضح أن 2018 بها كثير من الملامح الجديدة مع البقاء على بعض الأشكال القديمة.

وأكد المصمم، أن موضة ملابس الأطفال بشكل عام لربيع وصيف 2018 تميل إلى التفاعل مع الطبيعة، من خلال وجود الورد والعناصر الزخرفية والألوان الزاهية بدرجاتها المختلفة مع دخول تنسيقات بسيطة تناسب الأطفال وتمنحهم شعور بالبهجة، وللفتيات الصغيرات تستمر موضة “التطابق” بين أزياء الأم والإبنة، لذلك فيمكن للأمهات أن يخترن لبناتهن موديلات شبيهة بملابسهن، بما يتناسب مع سن الصغيرات.

أما الأولاد فاستخدام العناصر الطبيعية وأشكال الحيوانات الأليفة، مع إضافة الجلد والجينز فهى الأبرز لهم هذا العام حسبما أكد “محمد كمال” مع تحفظه على بعض هذه الخامات نظرًا لتعارضها مع البشرة الحساسة لبعض الأطفال، مشيرًا إلى أن “السالوبيت”والتيشيرت مع البنطلون هى القطع البارزة لملابس الأولاد الصغار هذا العام.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ثغرة بـ "تويتر" تُستغل لاختراق رسائل وتغريدات مستخدميها
ثغرة بـ “تويتر” تُستغل لاختراق رسائل وتغريدات مستخدميها
كشفت شبكة التدوين المصغر الأشهر "تويتر"، أن رسائل وتغريدات مستخدميها قد تكون "مخترقة"؛ وذلك خلال بيان أصدرته اليوم الإثنين عبر مدونتها
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم