رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
الليلة.. "الإسماعيلي" في مواجهة قوية أمام "المقاولون العرب"
الليلة.. "الإسماعيلي" في مواجهة قوية أمام "المقاولون العرب"
الكاتب: الثورة اليوم

يخوض فريق “الإسماعيلي” مواجهة قوية أمام نظيره “المقاولون العرب“، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر. الليلة.. "الإسماعيلي" في مواجهة قوية أمام "المقاولون العرب" الإسماعيلي

يدخل نادي “الإسماعيلي” المباراة بروح معنوية عالية بعدما اقترب الفريق من حسم المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

ويسعى المدرب البرتغالي “بيدرو بارني” – المدير الفني للفريق – لمواصلة نغمة الانتصارات للمنافسة على اللقب.

يظهر فريق “الإسماعيلي” بالقميص البديل باللون الأبيض أمام “المقاولون العرب” اليوم بالدور الثمانية من كأس مصر، حيث تنص اللائحة على ظهور الفريق الضيف بزيه البديل على أن يلعب الفريق الأساسي بزيه الأساسي.

واستقر البرتغالي “بارني” على إعادة الثنائي “إبراهيم حسن” و”محمد فتحي” لتشكيلة الفريق الأساسية أمام “المقاولون العرب” بعد غيابهما عن مباراة “طلائع الجيش”؛ بسبب الإيقاف.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق “المقاولون العرب” إلى تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة؛ للمنافسة على اللقب الغائب منذ سنوات طويلة.

وكان “الإسماعيلي” قد صعد لدور الثمانية بالفوز على نادي “إف سي مصر” بهدف دون رد، سجله “بهاء مجدي” في المباراة التي أقيمت في 8 ديسمبر الماضي، فيما تأهَّل “المقاولون” لهذا الدور بالفوز على “مصر المقاصة” بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت 9 يناير الماضي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. "طنطا" يحاول الابتعاد عن الهبوط بنتيجة إيجابية أمام "المصري"
الليلة.. “طنطا” يحاول الابتعاد عن الهبوط بنتيجة إيجابية أمام “المصري”
يلتقي فريق "المصري" نظيره فريق "طنطا" في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب ستاد "برج العرب" بالإسكندرية في إطار منافسات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم