رياضة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
بالأرقام.. محمد صلاح قيمته التسويقية أغلى من أندية الدورى المصرى
بالأرقام.. محمد صلاح قيمته التسويقية أغلى من أندية الدورى المصرى
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “محمد صلاح” – لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف “ليفربول” الإنجليزي – خلال لقاء تلفزيوني مع فضائية “cnn” الأمريكية، نشره موقع القناة باللغة العربية، عن رأيه بمقارنته بالأرجنتيني “ليونيل ميسي” والبرتغالي “كريستيانو رونالدو”، وعن ثقته في قدرة فريقه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. "صلاح" لـ"CNN": أشعر بالحب في "ليفربول" ويمكننا الفوز بـ"أبطال أوروبا" صلاح

وقال “صلاح” في تصريحات: “أترك ذلك الأمر للناس، إنهم يقولون ما يرون، أو ما يريدون، وأنا أفكر في كل مباراة بمساعدة الفريق عن طريق تسجيل الأهداف وصناعتها وحصد النقاط، وتقديم أفضل ما لدي، هذا أهم أمر بالنسبة لي”.

وأكد “صلاح”: “أدخل المباريات بحماس، أريد التسجيل وصناعة الفارق دائماً مع ليفربول، هذا ما أفكر به”.

وفي إجابته عن سؤال المذيعة عن تذكره لهدف مباراة “مانشستر سيتي” قال: “نعم، إنه شعور رائع تسجيل هدف في مباراة مانشستر سيتي ومساعدة الفريق بالتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال”، ويروي “صلاح” كواليس الهدف، قائلاً: “كنت هادئاً أمام المرمى وفعلتها جيداً،  نا سعيد بذلك”.

وقال “صلاح” رداً على سؤال المذيعة: الجمهور يحبك لذلك ذهبت إلى المشجعين؟ “نعم بالطبع، في كل مباراة يأتون، أسمعهم لأنهم يغنون أغنية خاصة لي، أحبهم، لأنني ألعب هنا في أنفيلد، وأشعر ذلك في كل مباراة، وأشعر بالحب في هذه المدينة وفي النادى وفي التدريب”.

وتابع “يمكننا الفوز بدوري الأبطال، نحن حالياً في الدور نصف النهائي، أقول دائماً: نحن نأخذ الأمر خطوة بخطوة وكل شيء يمكن أن يحدث، الجميع يذهبون إلى المباراة في نصف النهائي أو ربع النهائي؛ لأننا لدينا شعور بأنه يجب أن نفوز، ويمكننا أن نفعل ذلك، والآن في نصف النهائي سنلعب مباراتين حتى الخطوة الأخيرة”.

وبخصوص الصراع مع “سيرجيو أجويرو” و”هاري كين” على لقب هداف الـ “بريميرليج” قال “صلاح”: “أجويرو وهاري مهاجمان، ودورهما يختلف عني؛ لأني لست لاعب رقم 9، بل جناح، ومهمتي صناعة الأهداف أكثر من التسجيل، بينما مهمة سيرجيو وكين أسهل مني لأنهما مهاجمان صريحان، وقريبان من المرمى أكثر”.

واختتم “صلاح” عن احتمال فوزه بالحذاء الذهبي: “لا أعلم، تتبقى 5 مباريات في الدوري، وسنرى ما سيحدث”.

ورفع “صلاح” رصيده إلى 39 هدفاً في كل المسابقات مع “الريدز” هذا الموسم كما صنع 11 هدفًا آخرين لزملائه ليساهم في 50 هدفاً مع الفريق حتى الآن.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بمعنويات عالية.. “يوفنتوس” يواجه “فروسينوني” اليوم بالدوري الإيطالي
يحل فريق "يوفنتوس" ضيفًا ثقيلًا على "فروسينوني"، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "ماتوزا"، ضمن الجولة الخامسة من بطولة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم