رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
قرعة الأبطال.. "ريال مدريد" يواجه "بايرن ميونيخ" و"ليفربول" مع "روما"
قرعة الأبطال.. "ريال مدريد" يواجه "بايرن ميونيخ" و"ليفربول" مع "روما"
الكاتب: الثورة اليوم

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ “يويفا”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الجمعة، أن قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2017/ 2018، الذي أقيم في مقر “يويفا” بمدينة “نيون” السويسرية، أسفرت عن مواجهتين ناريتين. 

قرعة الأبطال.. "ريال مدريد" يواجه "بايرن ميونيخ" و"ليفربول" مع "روما" قرعة

وأوقعت القرعة حامل اللقب “ريال مدريد” الإسباني بمواجهة “بايرن ميونيخ” الألماني، و”ليفربول” الإنجليزي بمواجهة “روما” الإيطالي، وستقام مباراتا الذهاب يومي 24 و25 أبريل الجاري، بينما ستقام مباراتا العودة يومي 1 و2 مايو القادم.

شارك النجم الأوكراني “أندريه شيفتشينكو” – نجم “ميلان” السابق – في سحب القرعة، والذي تستضيف مدينة ناديه القديم “دينامو كييف” المباراة النهائية للبطولة في الـ 26 من مايو القادم.

وكان فريق “ليفربول” – الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري “محمد صلاح” – قد فاز على منافسه “مانشستر سيتي” بنتيجة 5 مقابل 1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وفاز فريق “بايرن ميونخ” على “إشبيلية” الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف. في حين نجح “ريال مدريد” في التغلب على “يوفنتوس” الإيطالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الاتحاد الإسباني .. يعلن موعد إقامة مباراة الكلاسيكو
الاتحاد الإسباني .. يعلن موعد إقامة مباراة الكلاسيكو
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، في تصريحات إعلامية، عن موعد إقامة مباراة إياب الكلاسيكو، بين برشلونة ونظيره ريال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم