رياضة قبل 8 شهورلا توجد تعليقات
"محمد صلاح" يحقق إنجازاً قياسياً مع "ليفربول" و"فيفا" تشيد به
"محمد صلاح" يحقق إنجازاً قياسياً مع "ليفربول" و"فيفا" تشيد به
الكاتب: الثورة اليوم

حصل “محمد صلاح” – لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف “ليفربول” الإنجليزي – أمس الجمعة، على جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في موسم واحد. 

وقال الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن فوز “محمد صلاح” بجائزة أفضل لاعب عن شهر مارس الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة فى تاريخ “البريميرليج”.

ونشر الحساب صورة “صلاح” مع الجائزة، معلقاً عليها: “أول لاعب على الإطلاق يفوز بجائزة لاعب الشهر 3 مرات في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي هو محمد صلاح”.

وتُوّج “صلاح” بالجائزة عن شهر مارس الماضي بعد أن سجّل ستة أهداف لفريقه “ليفربول” ما جعله يتقدّم بثبات نحو لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. "محمد صلاح" يحقق إنجازاً قياسياً مع "ليفربول" و"فيفا" تشيد به محمد صلاح

وكان “صلاح” قد تُوّج مرتين مع “ليفربول” بالجائزة، خلال شهري نوفمبر وفبراير الماضي.

جدير بالذكر أن “صلاح” هو سادس لاعب في تاريخ “بريمرليج” يحصد الجائزة مرتين على التوالي في نفس الموسم، بعد “روبي فاولر” و”دينيس بيركامب” و”كريستيانو رونالدو” و”هاري كين” و”جيمي فاردي”.

ورفع “صلاح” رصيده إلى 39 هدفاً في كل المسابقات مع “الريدز” هذا الموسم، كما صنع 11 هدفًا آخرين لزملائه ليساهم فى 50 هدفاً مع الفريق حتى الآن.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. "الأهلي" يواجه "النجوم" في مبارة مؤجلة من "الدوري العام"
اليوم.. “الأهلي” يواجه “النجوم” في مبارة مؤجلة من “الدوري العام”
يخوض فريق "الأهلي" مباراة مهمة امام نظيره "النجوم إف سي"، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين على ملعب السلام
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم