وسط الناس 15/04/2018لا توجد تعليقات
الكاتب: الثورة اليوم

أفادت مديرية أمن السويس، بإصابة 15 شخصاً إثر حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص، بطريق (السويس – العين السخنة)، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي. إصابة 15 في تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص بطريق "العين السخنة" تصادم

وأوضحت المديرية في بيان نُشر اليوم الأحد، أنها تلقّت إخطاراً من قوات تأمين الطرق بتصادم أتوبيس “مينى باص” مع سيارة “ميكروباص” أمام قرية “ساندي بيتش” بطريق (العين السخنة – السويس).

ومن جهته أوضح مصدر طبي بالسويس، أن جميع المصابين لا توجد من بينهم حالات خطرة وجميعهم يتلقون العلاج بقسم الطوارئ بمستشفى التأمين الصحي.

وتتصاعد وتيرة حوادث الطرق يوماً بعد يوم، بينما تعجز الحكومة عن الوصول لحلول جذرية لوقف نزيف دماء المصريين على الأسفلت، خاصة بعد إصدار تقرير منظمة الصحة العالمي الأخير، والذي أكّد أن مصر ضمن أسوأ 10 دول في العالم من حيث ارتفاع معدلات حوادث الطرق التي تؤدي إلى الوفاة.

وذكر تقرير منظمة الصحة العالمي، أن عدد ضحايا الحوادث في العام الأخير في مصر بلغ 25 ألفاً و500 شخص بين قتيل ومصاب، بالإضافة إلى أكثر من 30 مليار جنيه خسائر مادية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
القبض على 5 طلاب سربوا أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية عبر "واتس آب"
القبض على 5 طلاب سربوا أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية عبر “واتس آب”
ألقت أجهزة الأمن القبض على 5 طلاب سرّبوا امتحان مواد "الفلسفة" و"الأحياء" و"الرياضيات التطبيقية"، وتداولوه عبر تطبيق المحادثات النصية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم