رياضة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
اليوم.. "الأسيوطي" يواجه "بتروجيت" و"طلائع الجيش" أمام "الاتحاد"
اليوم.. "الأسيوطي" يواجه "بتروجيت" و"طلائع الجيش" أمام "الاتحاد"
الكاتب: الثورة اليوم

يحل فريق “بتروجيت” ضيفاً على نظيره فريق “الأسيوطي“، في الثالثة والنصف عصر اليوم الإثنين، على ملعب الأسيوطي، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز. اليوم.. "الأسيوطي" يواجه "بتروجيت" و"طلائع الجيش" أمام "الاتحاد" بتروجيت

ويسعى “علي ماهر” – المدير الفني لفريق “الأسيوطي” – لمواصلة الفوز بمسابقة الدوري هذا الموسم وتحقيق الفوز على الضيوف وانتزاع الثلاث نقاط.

ينما يسعى فريق “بتروجيت” بقيادة مديره الفني “طارق يحيى” للعودة بأقل الخسائر، وهي نقطة التعادل؛ نظراً لقوة فريق “الأسيوطي” على أرضه ووسط جماهيره.

يحتل “الأسيوطي” المركز العاشر بجدول المسابقة برصيد 38، بينما يقع فريق “بتروجيت” في المركز الحادي عشر.

في سياق متصل، يستضيف فريق “الاتحاد” السكندري نظيره فريق “طلائع الجيش“، في السادسة مساء اليوم على ملعب الجيش بـ “برج العرب”، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى “الاتحاد” السكندري بقيادة “محمد عمر” إلى مواصلة الانتصارات والحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد الفوز في الجولة الماضية على الزمالك 2/ 1، وتقدُّمه عدة مراكز بجدول المسابقة، على أمل تحقيق الفوز وتخطّي عقبة “الطلائع” لإسعاد جماهير الثغر.

بينما يسعى فريق “طلائع الجيش” للعودة إلى وضعه الطبيعي ومستواه المعهود واستعادة نغمة الانتصارات؛ من أجل تحسين وضعيته بجدول المسابقة، بعد تعادله مع “الإسماعيلي” في الجولة الماضية.

ويحتل “الاتحاد” السكندري المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 39، فيما يحتل “طلائع الجيش” المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
50 نائباً في البرلمان الأوروبي يطالبون بلدانهم بمقاطعة مونديال روسيا
50 نائباً في البرلمان الأوروبي يطالبون بلدانهم بمقاطعة مونديال روسيا
أعلن 50 نائباً في البرلمان الأوروبي، في تصريحات إعلامية، اليوم السبت، أنهم تقدّموا بعريضة للحكومات الأوروبية تطالبها بمقاطعة كأس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم