الثورة والدولة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
مرتضى منصور: أول صفقة للزمالك في الموسم الجديد خلال 24 ساعة
مرتضى منصور: أول صفقة للزمالك في الموسم الجديد خلال 24 ساعة
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “مرتضى منصور” – رئيس نادي الزمالك – أنه مع الشعب السوري ومع “بشار الأسد”؛ مبرراً ذلك بأنه ليست أمريكا وفرنسا وبريطانيا اللي يشيلوا “القذافي”، وبعدها تقتل “صدام حسين” في العراق، وبعدها تخلص على “بشار” في سوريا. بالفيديو.. "منصور": أنا مع "بشار" وخايف أسيب الزمالك يبقى زي العراق! منصور

وحول أزمة نادي الزمالك قال “منصور” خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج “صح النوم” الذي يقدمه “محمد الغيطي”، أمس الأحد، لقناة “LTC”: إنه لا يوجد نادٍ محترم يتم اقتحامه، وأن ناديه لم يحظَ بدعم مادي من وزارة الشباب والرياضة، مثلما حدث مع جميع الأندية.

وقال “منصور”: إن مجلسه هو مَن دبَّر أموال النادي بطريقة ذاتية، معلقًا: “ابعد عني بقى يا أخي مال عام إيه؟ هي الدولة إدتني فلوس؟”.

وأضاف: “ذهبت لجميع أجهزة الدولة التي تقف إلى جواري، وأرفض أن يزايد أحد على احترامي للنيابة العامة؛ لأن مرتضى منصور قضى بها 10 سنوات”.

وأشار إلى أن “الدولة أعطت نادي الأهلي 200 مليون جنيه، ولم تعطِ نادي الزمالك قرشاً واحداً”.

وأكد “منصور” أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب أجنبي خلفًا لـ “إيهاب جلال”، مشيرًا إلى أن هناك اتفاقا بذلك مع المستشار “تركي آل شيخ” رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأوضح: “تم الاتفاق مع الأمير تركي أل شيخ لتولي مدرب أجنبي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك”، ساخراً: “العالم العربي بقى زي نادي الزمالك، وخايف أسيب الزمالك يبقى زي العراق”.

وأردف قائلاً: “صدام حسين وقف في وجه الأمريكان والصهاينة”.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد طلبت بشكل رسمي، من وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس “خالد عبد العزيز”، تشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك لحين انتهاء التحقيقات الحالية، وأصدر الوزير قراراً بتشكيل اللجنة برئاسة اللواء “إسماعيل الفار” وكيل أول وزارة الرياضة، بالإضافة إلى “بهاء حنفي” وكيل وزارة للرقابة والمعايير، وجاء ذلك بعد ثبوت مخالفات مالية من إدارة “مرتضى منصور”، وهو الأمر الذي أغضب رئيس النادي الزمالك.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كيف تحايل "الأزهر" على ضغوط "السيسي" بشأن الطلاق الشفهي؟
كيف تحايل “الأزهر” على ضغوط “السيسي” بشأن الطلاق الشفهي؟
على الرغم من تواري قضية الطلاق الشفهي التي أثارها قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي منذ قرابة سنتين، واصلت السلطة ضغوطها على مؤسسة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم