رياضة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
لهيطة: إكرامي ضمن 42 لاعباً بمعسكر المنتخب في ودية الكويت
لهيطة: إكرامي ضمن 42 لاعباً بمعسكر المنتخب في ودية الكويت
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “إيهاب لهيطة” – مدير منتخب مصر – في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين، أنه لم يحدث أي تغيير في مكان إقامة المنتخب في “جروزني” في كأس العالم روسيا 2018. لهيطة: إكرامي ضمن 42 لاعباً بمعسكر المنتخب في ودية الكويت لهيطة

وقال “لهيطة” في التصريحات: “عندنا 35 لاعباً بنختار بينهم للمشاركة في المباريات الودية المقبلة، المجموعة الأخيرة هي من سيتم تصفيتها لتكون المجموعة الأساسية للمنتخب الوطني في قائمة كأس العالم”.

وأكد “أن منتخب مصر أنهى إجراءات 42 لاعباً للسفر معه لخوض ودية الكويت”، موضحاً “أنه لن يسافر الـ 42 وسيتم تصفية العدد المختار نهائيًا منهم من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني ومن ضمن الـ 42 شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي”.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين وديتين خلال شهر مارس؛ استعدادًا لكأس العالم أمام البرتغال واليونان انتهت المباراتان بخسارة الفراعنة (2-1)، (1-0).
ويخوض منتخب مصر 3 مباريات ودية قبل المونديال بخلاف البرتغال واليونان، وهي الكويت ثم كولومبيا في إيطاليا يوم 1 يونيو المقبل وبلجيكا فىي بروكسيل يوم 6 من نفس الشهر قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في المونديال يوم 10 يونيو المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا – البلد المضيف – بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رسمياً.. تقديم موعد ودية مصر والكويت 24 ساعة
رسمياً.. تقديم موعد ودية مصر والكويت 24 ساعة
أعلن محمد خليل، مدير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، في تصريحات إعلامية، اليوم الجمعة، انه تم تغيير موعد ودية منتخب بلاده أمام مصر ضمن
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم