رياضة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
ميدو: الاستقرار الفني أهم شئ في التخطيط للمستقبل.. ولا يوجد أفضل من كوبر
"ميدو": لن أعود للزمالك وأكثر فترة أشعر بالندم عليها هي العمل داخله
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن أحمد حسام “ميدو” – المدير الفني السابق لـ “وادي دجلة” – في تصريحات إعلامية، أمس الأحد، أنه لن يعود لتدريب الزمالك في الفترة الحالية. "ميدو": لن أعود للزمالك وأكثر فترة أشعر بالندم عليها هي العمل داخله ميدو

وقال “ميدو”: “لن أعود للزمالك في الفترة الحالية.. أكثر فترة أشعر بالندم عليها هي العمل داخل الزمالك في الولاية الثانية”.

وأكد “ميدو” أنه “يمتلك عرضاً سعودياً، وإمكانية توليه تدريب أحد الأندية الأوروبية الموسم المقبل 50%”.

وتابع: “أمتلك عرضاً سعودياً في الوقت الحالي وأدرسه ولم أحسم موقفي بعد، والموسم المقبل سأكون ما بين قبول هذا العرض، أو العمل في أوروبا بنسبة 50:50، لكن الأكيد أنني لن أعمل في مصر الموسم المقبل”.

وأضاف “خلال ولايتي الأولى في الزمالك علمت أن البعض في مجلس إدارة النادي حاولوا بكافة الطرق استقدام حسام حسن، وقتها استغربت لأنني تركت الجميع من أجل الزمالك”، مشيراً إلى أنه “بعد قيام حسام حسن برفع قميص الأهلي والمصري خلال مباراة الزمالك، أثبت للجميع أنني كنت صح، وهو أن حسام وشقيقه إبراهيم أهلاوية”.

أخطاء إيهاب جلال 

وتحدث “ميدو”، عن أخطاء “إيهاب جلال” خلال فترة تدريب الزمالك، قائلاً: “بداية إيهاب جلال مع الزمالك جيدة لأنه تسلَّم الفريق قبل مباراة الأهلي، لكن ما يعيبه أنه صمَّم على تفكيره أمام الأهلي ما كلَّفه الخسارة بثلاثية”.

وأردف قائلاً: “إيهاب جلال ارتكب خطأ كبيراً وهو عدم وجود جهاز معاون زمالكاوي لمساندته، على عكس تجربتي في الإسماعيلي حيث كان يتكون الجهاز المعاون من 80% من أبناء الإسماعيلي”.

وأكد “حدث اتصال هاتفي بيني وبين إيهاب جلال ونصحته بعدم الاعتماد على لاعبين لن ينصفوه سواء على مستوى النتائج أو الأداء إلا أنه استمر في تفكيره”.

لكنه استدرك “إيهاب جلال ما زال من أفضل المدربين في مصر رغم تجربة الزمالك، وأتوقع إذا حصل إيهاب جلال على الخبرة من حيث ضغط الجماهير فسينجح”.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد رجحت أن “ميدو” سيعمل الموسم المقبل في أحد فرق الناشئين لـ “باريس سان جيرمان” الفرنسي.

يذكر أن “ميدو” تولى تدريب الزمالك مرتين، وكانت الثانية التي أثارت حالة من الجدل بعدما أقاله “مرتضى منصور” رئيس النادي على الهواء، قبل أن يدخلا معاً في حالة من الخلاف.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
22 لاعبا في قائمة “المصري” لمواجهة “طلائع الجيش”
كشف حسام حسن المدير الفنى لفريق المصري، اليوم الثلاثاء، قائمة لاعبيه للانتظام بمعسكر الذي يقام بأحد فنادق مدينة برج العرب استعداداً
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم