الثورة والدولة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
بالفيديو.. دهس طفلة مصرية بالكويت والسبب صورة "سيلفي" 
الكاتب: الثورة اليوم

لقيت طفلة مصرية مصرعها، أمس الثلاثاء، تحت عجلات إحدى السيارات التي تقودها سائقة كانت تلتقط صورة لنفسها “سيلفي”، وذلك بمنطقة “أسواق الجهراء” بالكويت. 

بالفيديو.. دهس طفلة مصرية بالكويت والسبب صورة "سيلفي"  طفلة مصرية

وذكرت “فوزية فضالي” – والدة الطفلة “شهد” – أن ابنتها تعرَّضت لحادث دهس في دولة الكويت أثناء عبورها الشارع؛ للعودة إلى البيت، حيث دهستها سائقة وهي ممسكة هاتفها الخاص وتُصوّر نفسها بطريقة الـ “سيلفي”.

وتابعت والدة الطفلة القتيلة خلال مداخلتها الهاتفية، أمس، لبرنامج “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم” قائلةً: “الناس قالوا لي، السيارة جات بسرعة وضربت البنت، وكانت رجليها على الرصيف، ورجل تانية تحت الرصيف”.

وتبلغ الطفلة المتوفاة 12 سنة ونصف، وجنسية الداهس آسيوية، واعترفت بأنها دهست الطفلة بالخطأ.

وتأتي تلك الواقعة، بعد مقتل 5 عمال مصريين من بين ضحايا حادث الأتوبيسين اللذين كانا يقلانهم قُرب مقر شركة نفطية كويتية جنوب البلاد في بداية أبريل الماضي.

من جهتها قالت صحيفة “الأنباء” الكويتية: إن جنسيات القتلى تتوزع بين الهندية بـ 7 قتلى، والمصرية 5، والباكستانية 3، إضافة إلى إصابة مواطن كويتي، وهنديين، حيث يعملون في شركة “برقان” النفطية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"الاستعلامات": "النجار" هارب.. و"البرعي": محتجز بمعسكر الأمن في أسوان
“الاستعلامات”: “النجار” هارب.. و”البرعي”: محتجز بمعسكر الأمن في أسوان
حالة من اللغط والجدال انطلقت في مواقع التواصل الاجتماعي بعد البيان الذي نشرته "الهيئة العامة للاستعلامات" بخصوص الدكتور "مصطفى النجار" -
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم