الطقس قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
الأرصاد تحذر...موجة طقس سيئ تضرب البلاد حتى الأحد
الأرصاد تحذر...موجة طقس سيئ تضرب البلاد حتى الأحد
الكاتب: الثورة اليوم

شهد طريق محافظة السويس ، اليوم الخميس، عاصفة رملية ورياح شديدة ، تسببت في إغلاق موانئ السويس وتحطم السيارات وإصابة المواطنين.

فخلال موجة ترابية على بعض المحافظات منذ صباح اليوم ، تسببت العاصمة الرملية في إنخفاض الرؤية على طريق “القاهرة- السويس” ؛ مما أدي إلي توقف حركة سير السيارات.

كما أصيب 5 مواطنين فى حوادث بطريق العين السخنة وطريق السويس – الإسماعلية

العاصفة الترابية على طريق القاهرة – السويس الآن

العاصفة الترابية على طريق القاهرة – السويس الآن

Gepostet von Akhbarak Videos am Mittwoch, 9. Mai 2018

و ادت العاصفة الرملية ، في سقوط أحجار وأخشاب لبعض المباني علي سياراتين ، مما أدي إلي تحطمهم. العاصفة الرملية تُغلق موانئ السويس وتُسبب الحوادث الطرق في طقس اليوم السويس

كما أعلن ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر،عن إغلاق موانئ السويس والزيتيات في التاسعة والنصف صباح اليوم ؛وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الرملية .

وأكد “ملاك” خلال تصريحات صحفية ، اليوم ، أن شدة الرياح بلغت 30 عقدة جنوبية، ووصل ارتفاع الاموج بين 2-4 أمتار، والضغط 2406 مللي بار، وقوة البحر 5 درجات، مع انعدام الرؤية لأكثر من 600 متر.

وكانت قد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تبدأ يوم الخميس بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم من 5 إلى 6 درجات عن المعدل الطبيعى بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا

وأكد البيان الصادر عن الهيئة ، الثلاثاء الماضي ، ان رياح الخماسين التي ستتعرض لها البلاد الخميس، مصدرها منخفض جنوب غرب البلاد

وتابع البيان قائلا :”أن نشاط الرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة على جنوب البلاد وسيناء ومحافظات البحر الأحمر والقاهرة مما يعمل على انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق، كما تؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر”.

ويسود اليوم الخميس ، طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، وذلك خلال ساعات النهار، فيما يسود طقس لطيف خلال الليل على جميع الأنحاء.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. طقس غير مستقر والعظمى بالقاهرة 21درجة
اليوم.. طقس غير مستقر والعظمى بالقاهرة 21درجة
تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وأن يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم