الثورة والدولة قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
الحبس عامان لقتلة الطفل "يوسف" وخمس سنوات لحيازتهم سلاحاً غير مرخص!
الحبس عامان لقتلة الطفل "يوسف" وخمس سنوات لحيازتهم سلاحاً غير مرخص!
الكاتب: الثورة اليوم

أصدرت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، قراراً بمعاقبة المتهمين “زياد محمد فرج” و”ماجد خالد السيد” بالسجن سنتين في واقعة قتل الطفل “يوسف سامح العربي“، وذلك أثناء وقوفه في أحد المحال التجارية بمدينة “السادس من أكتوبر” عن طريق طلق ناري في الرأس، وتغريمهما 20 ألف جنيه لكل منهما، مع مصادرة الذخيرة وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة. الحبس عامان لقتلة الطفل "يوسف" وخمس سنوات لحيازتهم سلاحاً غير مرخص! يوسف

وخلال جلسة اليوم الأحد قضت المحكمة أيضاً بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة 5 سنوات؛ لحيازتهما سلاحاً نارياً، فيما تم تبرئة “طاهر محمد أمين” من القضية.

وكان المستشار “مدحت مكي” – المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر – قد أحال ضابط شرطة ونجل برلماني ما زالا هاربين، وشابين آخرين إلى محكمة الجنايات؛ بتهمة التسبُّب في مقتل الطفل “يوسف العربي”، الذي أصابته طلقة في ميدان “الحصري”؛ نتيجة إطلاق المتهمين الأعيرة النارية في حفل زفاف أحدهم.

حيث تضمَّن أمر الإحالة متهمين اثنين محبوسين وآخرين هاربين وهما ضابط الشرطة ونجل البرلماني.

واتهمت النيابة المتهمين بحيازة أسلحة نارية وذخائر والقتل الخطأ للمجني عليه “يوسف العربي”، خاصة بعدما أسفرت التحقيقات إلى أن المتهمين أطلقوا الرصاص من بندقية آلية ابتهاجاً بحفل خطوبة المتهم الأول، وأن من بين مطلقي النيران ضابطاً بإدارة البحث الجنائي بالفيوم وآخر نجل عضو مجلس شعب.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بلاغ من 4 صحفيين ضد "عبيد" ونقابتهم تؤكد: ما حدث لن يمر مرور الكرام
أمن الصيادلة يعتدي على الصحفيين ويحتجزهم و”عبيد” يتهمهم بالتجمهر (صور)
اعتدى أمن نقابة الصيادلة، اليوم الإثنين، على عدد من الصحفيين بالضرب والسب، أثناء قيامهم بعملهم وتغطية فعاليات استقبال طلبات الترشح
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم