رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
موراتا متهكمًا من صلاح: صاحب حذاء ذهبي لم يحقق أي بطولة الموسم الماضي
الكاتب: الثورة اليوم

تسلَّم النجم “محمد صلاح” – لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق “ليفربول” – جائزة “الحذاء الذهبي” كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018. 

https://www.youtube.com/watch?v=jim4nDFylwA

وتأتي تلك الجائزة بعد إحراز “صلاح” 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بفارق هدفين عن “هاري كين” – لاعب “توتنهام” – والذي يحتلّ الوصافة برصيد 30 هدفاً.لأول مرة بتاريخ العرب..صلاح يفوز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي صلاح

وبفوز “صلاح” بلقب هداف الدوري الإنجليزي، يصبح أول اللاعبين العرب الذي يتوّجون بذلك اللقب، خاصة بعد انتزاعه هيمنة “هاري كين” على لقب هداف الدوري الإنجليزي، الذي حققه آخر موسمين برصيد 25 هدفاً، و29 هدفاً.

من جانبه، أكد “صلاح” على نيّته تكرار ما فعله مع “ليفربول” خلال الموسم الجاري، خلال النسخة القادمة من المسابقة.

“صـلاح” أكد في تصريحات نقلها عدد من الصحفيين المنوطين بتغطية أخبار “ليفربول”، بعد مواجهة “برايتون”، على أنه سيكرر إنجازاته في الموسم الجاري من جديد.

وبسؤاله عن إمكانية تكرار الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم القادم، ردَّ “صـلاح” قائلاً: “سأفعلها، سأفعلها لا تقلقوا”.

ونشر “صـلاح” تغريدة ساخرة على الطريقة المصرية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يحمل الحذاء الذهبي بين يديه قائلاً: “الحذاء الذهبي؟ تعالى لبابا”.

يشار إلى أنه في 2017، انضم اللاعب “محمد صـلاح” لنادي “ليفربول” بصفقة بلغت 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كحوافز، ليصبح أغلى لاعب عربي وإفريقي عبر التاريخ، وثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي.لأول مرة بتاريخ العرب..صلاح يفوز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي صلاح

وفي أبريل الماضي حصد “صـلاح” جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017- 2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذي أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان “صـلاح” الأكثر حصولاً على الأصوات ليتوّج بتلك الجائزة، حيث شارك لاعبو 92 ناديًا من مختلف المسابقات في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ 10 أندية للسيدات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
راموس يرشح كلوب كأفضل مدرب للموسم الماضي ويتجاهل زيدان
“راموس” يرشح “كلوب” كأفضل مدرب للموسم الماضي ويتجاهل “زيدان”
قال اللاعب "سيرجيو راموس" - قائد "ريال مدريد" - في تصريحات إعلامية: إنه اختار مدرب "ليفربول" "يورغن كلوب" من أجل جائزة أفضل مدرب في العام
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم