رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
"محمد صلاح" ينافس 3 لاعبين على أفضل عربي في "كأس العالم"
الكاتب: الثورة اليوم

تحت عنوان “فليحيي الجميع صلاح“، نشرت صحيفة “الديلي تليغراف” في عددها الصادر اليوم الإثنين، مقالاً يتضمّن تحيةً لإنجازات لاعب “ليفربول” مع صورة بحجم كامل له في صفحتها الأولى لملحقها الرياضي وهو ساجد بعد إحرازه أحد أهدافه. 

وخلال المقال، تحدَّث الكاتب “بول جويس” عن فريق “ليفربول” في مباراته الأخيرة في الدوري وقبل الأخيرة في هذا الموسم، واصفاً الهيئة التي كان عليها ملعب “الأنفيلد” معقل “ليفربول” خلال المباراة وبعدها حينما تسلَّم “صلاح” جائزة “الحذاء الذهبي” لهداف الموسم في البطولة ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في شكلها الحالي. "الديلي تليغراف" تنشر صورته وهو ساجد.. وتكتب: "فليحيي الجميع صلاح" صلاح

وتابع “جويس” قائلاً: “لقد سجّل صلاح ضد 17 فريقاً في البريميير ليغ، كما سجّل 34 مباراة مختلفة في كافة المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم حتى الآن وهي أرقام تاريخية هي الأخرى”.

ووصف الكاتبُ “صلاحَ” بالتميمة، خاصة بعد تحقيقه هذا الإنجاز في موسم يُعدّ استثنائياً، وبعد أن تفوَّق على رقم “رونالدو” في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي.

وتابع متسائلاً: “هل يمكن لهذا اللاعب ذي الخمسة والعشرين عاماً أن يفعلها مرة أخرى ويتفوق على رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا؟”.

كما رصد “جويس” ترحيب الجمهور بالنجم “محمد صلاح” وابنته “مكة”، مردفاً: “صلاح بعدما استُبدل قبل نهاية المباراة حصل على تصفيق حار من المشجعين وعاد إلى الملعب مرة أخرى بعد نهاية المباراة، ولكن هذه المرة كان يصطحب ابنته مكة ليتسلم جائزة الحذاء الذهبي، وحظت البنت بالتصفيق مستمرة في ركلة الكرة وسط هتافات المشجعين الفرحين”.

واختتم الكاتب مقاله في “الديلي تلغراف” مؤكداً على إنجازات “صلاح” الكبيرة خلال الفترة الماضية، مُحمّلاً إياه مسؤولية بذل المزيد من الجهد؛ لإحراز المزيد من الأهداف لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسلَّم النجم “محمد صلاح” – لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق “ليفربول” – أمس الأحد، جائزة “الحذاء الذهبي” كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018.

وتأتي تلك الجائزة بعد إحراز “صـلاح” 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بفارق هدفين عن “هاري كين” – لاعب “توتنهام” – والذي يحتلّ الوصافة برصيد 30 هدفاً.

وبفوز “صـلاح” بلقب هداف الدوري الإنجليزي، يصبح أول اللاعبين العرب الذي يتوّجون بذلك اللقب، خاصة بعد انتزاعه هيمنة “هاري كين” على لقب هداف الدوري الإنجليزي، الذي حققه آخر موسمين برصيد 25 هدفاً، و29 هدفاً.

يشار إلى أنه في 2017، انضم اللاعب “محمد صـلاح” لنادي “ليفربول” بصفقة بلغت 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كحوافز، ليصبح أغلى لاعب عربي وإفريقي عبر التاريخ، وثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وفي أبريل الماضي حصد “صـلاح” جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017- 2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذي أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان “صـلاح” الأكثر حصولاً على الأصوات ليتوّج بتلك الجائزة، حيث شارك لاعبو 92 ناديًا من مختلف المسابقات في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ 10 أندية للسيدات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
قطر تتسلم راية مونديال 2022 من روسيا
قطر تتسلم راية مونديال 2022 من روسيا
سلمت قطر رسميا، الراية الرمزية لتنظيم مونديال 2022، اليوم الاحد، في حفل بقصر الكرملين بحضور أمير قطر الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" والرئيس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم