العالم قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
نداء استغاثة عاجل جداً لكل الجهات الدولية والعربي
الكاتب: الثورة اليوم

غزة

 

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة كسر الحصار عن ‎غزة “أدهم أبو سليمة”: “#عاجل.. نداء استغاثة عاجل جداً لكل الجهات الدولية والعربية #غزة بحاجة ماسة للأطباء المتخصصين في العظام والأعصاب والأوعية الدموية كذلك هناك نقص كبير في الأدوية والمستهلكات الطبية.. نناشدكم إيصال هذه المناشدة لكل المؤسسات”.
وقامت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين؛ ما أدى إلى إصابة العديد منهم وانسحابهم إلى الحدود من جهة القطاع.

كما أطلقت طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” (مسيّرة) قنابل الغاز بكثافة على المتظاهرين، شرق “جباليا” وشرق “خان يونس” وشرق مدينة “غزة”.

من جانبها، حمّلت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الاحتلال “الإسرائيلي” تداعيات القتل والإرهاب بحق المتظاهرين العُزل المشاركين بمليونية العودة شرقي قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم “حماس” “فوزي برهوم”: إن “عمليات القتل والإرهاب التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق المتظاهرين العزل تجرؤ خطير على الدم الفلسطيني يتحمّل تداعياتها بالكامل”، مضيفاً أن “هذه الجرائم ما كانت لتحصل لولا المواقف والقرارات الأمريكية الداعمة له والصمت الإقليمي والدولي”. غزةغزةغزةغزةغزةغزةغزةغزةغزةغزة

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
سي إن إن : واشنطن باعت لسعودية القنبلة التي قتلت أطفالا في اليمن
سي إن إن : واشنطن باعت لسعودية القنبلة التي قتلت أطفالا في اليمن
كشفت شبكة "سي ان ان" الأميركية أن القنبلة التي أودت بحياة 40 طفل وأحد عشر شخصا آخرين في ضربة للتحالف العسكرى بقيادة السعودية في اليمن، كانت
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم