رياضة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر 
الكاتب: الثورة اليوم

تحدَّثت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم الثلاثاء، عن القائمة الأولية لمنتخب مصر التي كشف عنها المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الشهر المقبل. الإعلام الفرنسي يتحدث عن دور "صلاح" و"النني" و"الحضري" مع منتخب مصر منتخب

حيث عنونت صحيفة “ليكيب”: “محمد النني يتواجد في القائمة الأولية للمنتخب المصري”، مشيرةً إلى أن لاعب “آرسنال” الذي تعرَّض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة “وستهام يونايتد” في أبريل الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بات جاهزاً للمشاركة في المباريات.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة منتخب مصر الأولية لم تشهد مفاجآت، مشيرةً إلى أن “محمد صلاح” لن يتمكّن من المشاركة في مباراة مصر والكويت الودية المحدد لها 25 مايو الجاري؛ لارتباطه في اليوم التالي بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين ناديي “ليفربول” و”ريال مدريد” الإسباني.

أما قناة “tf1″، فعنونت: “محمد صلاح والنني والحضري في القائمة الأولية للمنتخب المصري في كأس العالم”، وقالت: “إن محمد صلاح الذي قدَّم موسماً استثنائياً مع ليفربول والذي تألَّق هذا الموسم بفضل يورجن كلوب المدير الفني لـ “الريدز” بعدما قرَّر إشراكه في المباريات كمهاجم ثان يتواجد في القائمة الأولية للمنتخب المصري رفقة الحارس الأسطوري عصام الحضري ومحمد النني الذي تعافى من إصابة الكاحل”.

أما مجلة “فرانس فوتبول”، فعنونت: “29 لاعباً في القائمة الأولية للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 ومحمد صلاح أبرز المتواجدين”.

ويخوض منتخـب مصر 3 مباريات ودية قبل المونديال بخلاف البرتغال واليونان، وهي الكويت ثم كولومبيا في إيطاليا يوم 1 يونيو المقبل وبلجيكا في بروكسيل يوم 6 من نفس الشهر قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في المونديال يوم 10 يونيو المقبل.

يذكر أن منتخـب مصر سيفتتح مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي روسيا والسعودية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. “ريال مدريد” في مواجهة “فياريال” بختام الدوري الإسباني
يخوض فريق "ريال مدريد" مباراةً صعبةً وحاسمةً أمام "فياريال"، بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني، في تمام التاسعة إلا
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم