رياضة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
"صلاح" و"النني" يتصدران القيمة التسويقية للاعبي المنتخب قبيل المونديال
الكاتب: الثورة اليوم

تحدَّثت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم الثلاثاء، عن القائمة الأولية لمنتخب مصر التي كشف عنها المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الشهر المقبل. الإعلام الفرنسي يتحدث عن دور "صلاح" و"النني" و"الحضري" مع منتخب مصر منتخب

حيث عنونت صحيفة “ليكيب”: “محمد النني يتواجد في القائمة الأولية للمنتخب المصري”، مشيرةً إلى أن لاعب “آرسنال” الذي تعرَّض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة “وستهام يونايتد” في أبريل الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بات جاهزاً للمشاركة في المباريات.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة منتخب مصر الأولية لم تشهد مفاجآت، مشيرةً إلى أن “محمد صلاح” لن يتمكّن من المشاركة في مباراة مصر والكويت الودية المحدد لها 25 مايو الجاري؛ لارتباطه في اليوم التالي بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين ناديي “ليفربول” و”ريال مدريد” الإسباني.

أما قناة “tf1″، فعنونت: “محمد صلاح والنني والحضري في القائمة الأولية للمنتخب المصري في كأس العالم”، وقالت: “إن محمد صلاح الذي قدَّم موسماً استثنائياً مع ليفربول والذي تألَّق هذا الموسم بفضل يورجن كلوب المدير الفني لـ “الريدز” بعدما قرَّر إشراكه في المباريات كمهاجم ثان يتواجد في القائمة الأولية للمنتخب المصري رفقة الحارس الأسطوري عصام الحضري ومحمد النني الذي تعافى من إصابة الكاحل”.

أما مجلة “فرانس فوتبول”، فعنونت: “29 لاعباً في القائمة الأولية للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 ومحمد صلاح أبرز المتواجدين”.

ويخوض منتخـب مصر 3 مباريات ودية قبل المونديال بخلاف البرتغال واليونان، وهي الكويت ثم كولومبيا في إيطاليا يوم 1 يونيو المقبل وبلجيكا في بروكسيل يوم 6 من نفس الشهر قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في المونديال يوم 10 يونيو المقبل.

يذكر أن منتخـب مصر سيفتتح مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي روسيا والسعودية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العالم 2018 حصل النجم الدولى المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018، خلال حفل توزيع جوائز "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقام حاليا فى العاصمة البريطانية "لندن". https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1044300019669524482 وسجل محمد صلاح هدفا رائعا فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب "آنفيلد". وكانت قائمة المرشحين للجائزة ضمت 10 أهداف اختارت الجماهير الفائز منها، وهى:هدف جاريث بيل فى ليفربول بنهائى دورى ابطال اوروبا، هدف دينيس تشيريشيف فى كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو فى يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد فى الأرجنتين، هدف ليونيل ميسى فى نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس فى أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما فى إيران، هدف دى أراسكايتا فى أميريكا مينيرو، هدف رايلى ماكجرى فى نيوكاسل يونايتد جيتس. https://www.youtube.com/watch?v=W87xmNjtd0k أحرز صلاح 23 هدفا في 29 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع البطولات العام الماضي، حيث سجل 17 هدفا مع الفريق في بطولة الدوري، احتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد خلف النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، كما أحرز 5 أهداف في دوري الأبطال وهدفا وحيدا خلال الأدوار التأهيلية لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية. خلال عام 2017 ، نال محمد صلاح الكثير من الجوائز بعد المستوى اللافت الذي قدمه طوال العام، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، ثم من اتحاد الكرة الإنجليزي. وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسى وحصد العديد من الجوائز الفردية فى موسمه الأول مع "الريدز"، مثل جائزة "الحذاء الذهبى".
“محمد صلاح” يفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف فى العالم 2018
حصل النجم الدولى المصرى "محمد صلاح "، المحترف فى نادى "ليفربول" الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم