رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر 
القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر 
الكاتب: الثورة اليوم

علّق المهندس “عدلي القيعي” – مدير التعاقدات في نادي الأهلي – في برنامج “ملك وكتابة”، على قناة “الأهلي”، مساء أمس الإثنين، على استبعاد “عمرو السولية” لاعب وسط الأهلي من قائمة منتخب مصر قائلاً: “قائمة المنتخب لا تضم عمرو السولية، بسم الله ما شاء الله”. 

حيث تعجب “القيعي” من استبعاد “حسين الشحات” – لاعب “العين” الإماراتي – خاصة بعد حلوله كأفضل لاعب في الدوري الإماراتي.

وأضاف أن “الشحات” خرج من الدوري المصري وهو ينافس على لقب الهداف، وأن قيمته التسويقية تفوق قيمة جميع نظرائه في المركز المدرجين في قائمة المنتخب.

وكان “حسين الشحات” – لاعب نادي “العين” الإماراتي – قد أكد أنه كان يتمنَّى المشاركة مع منتخب مصر في الفترة المقبلة قبل كأس العالم، كما أبدى حزنه لاستبعاده من القائمة التي أعلنت.القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر  منتخب مصر

وأضاف في تصريحات خاصة: “لم يتحدث معي أي فرد من الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الماضية، أتمنى لمنتخب مصر تقديم أداء ونتائج رائعة في الفترة المقبلة”.

جدير بالذكر أن المهندس “إيهاب لهيطة” – مدير منتخب مصر – قد أعلن أسماء 29 لاعبًا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر”؛ للانضمام للمعسكر المقبل؛ استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

ويتخلَّل المعسكر أداء ثلاث مباريات رسمية ودية، مع الكويت يوم 25 مايو الجاري بالكويت، ومع كولومبيا بمدينة بيرجامو الإيطالية، يوم 1 يونيو المقبل، ومع بلجيكا بمدينة بروكسل يوم 6 يونيو المقبل.

واللاعبون المختارون هم: 

عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد فتحي (الأهلي)، وأيمن أشرف (الأهلي)، شريف إكرامي (الأهلي)، محمود عبد الرازق «شيكابالا» (الرائد السعودي)، أحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي)، عبد الله السعيد (الأهلي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مروان محسن (الأهلي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا البرتغالي)، سعد سمير (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، محمود عبد المنعم «كهربا» (اتحاد جدة السعودي)، محمود حسن «تريزيجيه» (قاسم باشا التركي)، علي جبر (وست برومش الإنجليزي)، رمضان صبحى (ستوك سيتي الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)، محمد الشناوي (الأهلي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، محمد عواد (الإسماعيلي)، أحمد جمعة (المصري)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي)، محمود حمدي «الونش» (الزمالك)، محمود عبد العزيز (الزمالك).

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
2018 بأهداف رُباعية في شباك كرواتيا .. فرنسا تفوز بكأس العالم
2018 بأهداف رُباعية في شباك كرواتيا .. فرنسا تفوز بكأس العالم
فاز منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 ، بعد تمكنه من إحراز أربعة أهداف في شباك منتخب كرواتيا خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب لوجنيكي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم