رياضة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر 
القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر 
الكاتب: الثورة اليوم

علّق المهندس “عدلي القيعي” – مدير التعاقدات في نادي الأهلي – في برنامج “ملك وكتابة”، على قناة “الأهلي”، مساء أمس الإثنين، على استبعاد “عمرو السولية” لاعب وسط الأهلي من قائمة منتخب مصر قائلاً: “قائمة المنتخب لا تضم عمرو السولية، بسم الله ما شاء الله”. 

حيث تعجب “القيعي” من استبعاد “حسين الشحات” – لاعب “العين” الإماراتي – خاصة بعد حلوله كأفضل لاعب في الدوري الإماراتي.

وأضاف أن “الشحات” خرج من الدوري المصري وهو ينافس على لقب الهداف، وأن قيمته التسويقية تفوق قيمة جميع نظرائه في المركز المدرجين في قائمة المنتخب.

وكان “حسين الشحات” – لاعب نادي “العين” الإماراتي – قد أكد أنه كان يتمنَّى المشاركة مع منتخب مصر في الفترة المقبلة قبل كأس العالم، كما أبدى حزنه لاستبعاده من القائمة التي أعلنت.القيعي يستنكر استبعاد السولية والشحات من قائمة منتخب مصر  منتخب مصر

وأضاف في تصريحات خاصة: “لم يتحدث معي أي فرد من الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الماضية، أتمنى لمنتخب مصر تقديم أداء ونتائج رائعة في الفترة المقبلة”.

جدير بالذكر أن المهندس “إيهاب لهيطة” – مدير منتخب مصر – قد أعلن أسماء 29 لاعبًا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر”؛ للانضمام للمعسكر المقبل؛ استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

ويتخلَّل المعسكر أداء ثلاث مباريات رسمية ودية، مع الكويت يوم 25 مايو الجاري بالكويت، ومع كولومبيا بمدينة بيرجامو الإيطالية، يوم 1 يونيو المقبل، ومع بلجيكا بمدينة بروكسل يوم 6 يونيو المقبل.

واللاعبون المختارون هم: 

عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد فتحي (الأهلي)، وأيمن أشرف (الأهلي)، شريف إكرامي (الأهلي)، محمود عبد الرازق «شيكابالا» (الرائد السعودي)، أحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي)، عبد الله السعيد (الأهلي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مروان محسن (الأهلي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا البرتغالي)، سعد سمير (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، محمود عبد المنعم «كهربا» (اتحاد جدة السعودي)، محمود حسن «تريزيجيه» (قاسم باشا التركي)، علي جبر (وست برومش الإنجليزي)، رمضان صبحى (ستوك سيتي الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)، محمد الشناوي (الأهلي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، محمد عواد (الإسماعيلي)، أحمد جمعة (المصري)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي)، محمود حمدي «الونش» (الزمالك)، محمود عبد العزيز (الزمالك).

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العالم 2018 حصل النجم الدولى المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018، خلال حفل توزيع جوائز "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقام حاليا فى العاصمة البريطانية "لندن". https://twitter.com/beINSPORTS_MENA/status/1044300019669524482 وسجل محمد صلاح هدفا رائعا فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب "آنفيلد". وكانت قائمة المرشحين للجائزة ضمت 10 أهداف اختارت الجماهير الفائز منها، وهى:هدف جاريث بيل فى ليفربول بنهائى دورى ابطال اوروبا، هدف دينيس تشيريشيف فى كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو فى يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد فى الأرجنتين، هدف ليونيل ميسى فى نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس فى أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما فى إيران، هدف دى أراسكايتا فى أميريكا مينيرو، هدف رايلى ماكجرى فى نيوكاسل يونايتد جيتس. https://www.youtube.com/watch?v=W87xmNjtd0k أحرز صلاح 23 هدفا في 29 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع البطولات العام الماضي، حيث سجل 17 هدفا مع الفريق في بطولة الدوري، احتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد خلف النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، كما أحرز 5 أهداف في دوري الأبطال وهدفا وحيدا خلال الأدوار التأهيلية لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية. خلال عام 2017 ، نال محمد صلاح الكثير من الجوائز بعد المستوى اللافت الذي قدمه طوال العام، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، ثم من اتحاد الكرة الإنجليزي. وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسى وحصد العديد من الجوائز الفردية فى موسمه الأول مع "الريدز"، مثل جائزة "الحذاء الذهبى".
“محمد صلاح” يفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف فى العالم 2018
حصل النجم الدولى المصرى "محمد صلاح "، المحترف فى نادى "ليفربول" الإنجليزى، ، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم