العالم قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
إيران تعلن العد التنازلي لانهيار إسرائيل بعد مجزرة غزة
إيران تعلن العد التنازلي لانهيار إسرائيل بعد مجزرة غزة
الكاتب: الثورة اليوم

صرحت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية ،بإن العد العكسي لانهيار الكيان الصهيوني قد بدأ، مؤكدة أن هذا الكيان سيزول إلى الأبد في المستقبل غير البعيد. 

إيران تعلن العد التنازلي لانهيار إسرائيل بعد مجزرة غزة إيران

إيران تعلن العد التنازلي لانهيار إسرائيل بعد مجزرة غزة

كما وصف البيان ،الحكومة الإمريكية بالإجرامية وأن قرارها مثير للفتنة وسيؤدي إلي إثارة الشغب وزعزعة الأمن في المنطقة.
العودة الكبرى” التي انطلقت في 30 مارس الماضي.
وتقول وزارة الصحة الفلسطينية إن القوات الإسرائيلية قتلت أكثر من 60 فلسطينياً، بينما لم ترد تقارير عن سقوط قتلى أو مصابين إسرائيليين.
كما اتهمت الحكومة الفلسطينية اسرائيل بارتكاب “مذبحة رهيبة” في قطاع غزة، بعد مقتل العشرات من الفلسطنيين واصابة المئات في مواجهات على الحدود بين قطاع غزة واسرائيل.
وطالب المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان نشرته وكالة وفا الرسمية للانباء “بتدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا البطل” في قطاع غزة.
وتحت شعار ” الزحف الفلسطيني الكبير “، بدأ آلاف الفلسطينيين بالتوافد إلى المناطق الحدودية الشرقية عبر حافلات جرى تجهيزها في المفترقات والميادين العاملة، حيث تتزامن التظاهرات مع إحياء الذكرى السبعين ليوم النكبة الفلسطينية والاحتفال بنقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى مدينة القدس.
وتطالب احتجاجات مسيرة العودة في غزة بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين وكسر الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ 11 عاما.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
وزير العدل التركي يكشف كيفية إدارة بلاده لقضية "خاشقجي"
صور| وزير العدل التركي يكشف كيفية إدارة بلاده لقضية “خاشقجي”
كشف وزير العدل التركي، "عبد الحميد غل"، اليوم الخميس، عن كيفية إدارة بلاده لقضية اختفاء الصحفي السعودي "جمال خاشقجي" بقنصلية بلاده،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم