وسط الناس قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
إغلاق جزئي بالإسماعيلية -بورسعيد الصحراوي والقاهرة –الإسكندرية الزراعي
إغلاق جزئي بالإسماعيلية -بورسعيد الصحراوي والقاهرة –الإسكندرية الزراعي
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت الإدارة العامة للمرور، في تصريحات إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن غلق طريق الإسماعيليةبورسعيد الصحراوي، جزئيًا عند الكيلو 127.

إغلاق جزئي بالإسماعيلية -بورسعيد الصحراوي والقاهرة –الإسكندرية الزراعي  الإسماعيليةويأتي ذلك لتركيب وتثبيت 10 كمرات في كوبرى “الفردان” الشمالي، مع تسيير الحركة المرورية للاتجاهين في الاتجاه القادم من بورسعيد – الإسماعيلية يومي الأربعاء والخميس من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً.

كما أعلنت الإدارة عن تركيب الكمرات في الاتجاه القادم من الإسماعيلية إلى بورسعيد، بالإضافة إلى تعيين الخدمات الأمنية اللازمة في منطقة الأعمال، علمًا أن عرض الطريق في منطقة تنفيذ الأعمال 4 حارات في كل اتجاه.

وصرحت الإدارة أيضاً، عن إجراء تحويلات مرورية على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي في الاتجاهين، يوم الجمعة المقبلة، من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 1 مساءً.

وقالت الإدارة:

قيام الشركة المنفذة لتطوير الطريق بإنشاء كوبري تقاطع الطريق الدائري مع طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، بجهة الكيلو 55 “منطقة أجهور”، القليوبية، حيث يتم استكمال رفع وتركيب 14 كمرة خرسانية سابقة الصب والخاصة بالكوبري، الأمر الذي يستلزم غلق الطريق.

ومن المقرر، أن يتم تحويل الطريق القادم من القاهرة اتجاه الإسكندرية “ما قبل منطقة الأعمال” للانحراف يميناً؛ لاستخدام مطلع الطريق الدائري الإقليمي، ثم السير بعرض الطريق الدائري “بعد فتح الحاجز الخرساني الأوسط”، والنزول من منزل الطريق الدائري الإقليمي المؤدي للطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية.

كما أنه من المقرر تحويل الاتجاه القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة لاستخدام طريق تم تمهيده بعرض 9 متر واستكمال السير، ثم العودة للطريق الرئيسي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
موت وسرطان وتحرش.. لدغ الثعابين أحدث "مخاطر التعليم" في عهد السيسي
موت وسرطان وتحرش.. لدغ الثعابين أحدث “مخاطر التعليم” في عهد السيسي
"ًمخاطر التعليم".. مُصطلح أُضيف إلى قاموس تردّي الأوضاع التعليمية في مصر، عقب الوقائع التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم؛ جراء الإهمال الذي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم