اقتصاد قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
لليوم الثاني على التوالي.. البورصة تواصل الخسارة بقيمة 9.9 مليار جنيه
لليوم الثاني على التوالي.. البورصة تواصل الخسارة بقيمة 9.9 مليار جنيه
الكاتب: الثورة اليوم

خسر رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بالبورصة المصرية، في ختام تعاملات اليوم الإثنين، نحو 8.9 مليارات جنيه، وأغلق عند مستوى 901،911 مليار جنيه بدعم من مبيعات المصريين والعرب. بـ 8.9 مليارات جنيه خسائر.. مؤشر البورصة ينخفض للمنطقة الحمراء اليوم البورصة

وهبطت مؤشرات البورصة، حيث انخفض المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الحمراء، ليسجل تراجعاً بنسبة 1.37 %، وأغلق بنهاية التعاملات عند مستوى 15921 نقطة.

كما تراجع مؤشر الأوزان «EGX 50 EWI» لأنشط 50 شركة مقيدة بالسوق من ناحية قيمة التداول، بنسبة 0.79% وسجل 2674 نقطة.

وهبط مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة «EGX 70» بنسبة 0.61%، وتراجع لمستوى 795.9 نقطة، وانخفض مؤشر «EGX 100» الأوسع نطاقًا، بنسبة 0.95 % مسجلًا 2037.8 نقطة.

وكان الدكتور “معتصم الشهيدي” – نائب رئيس مجلس إدارة شركة “هوريزون” لتداول الأوراق المالية – قد كشف عن خسارة البورصة أكثر من 100 مليار جنيه خلال 35 يوماً، مشيراً إلى أن الارتفاع المتوقع لأسعار الطاقة والتي سيكون لها تأثيران سلبيان وهما رفع تكلفة الشركات مما سيقلل من ربحيتها.

وكانت البورصة المصرية قد أعلنت أن إجازة عيد الفطر المبارك يوما الأحد والإثنين المقبلين على أن يستأنف العمل يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
7 مليارات جنيه.. خسارة لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع
7 مليارات جنيه.. خسارة لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع
شهدت مؤشرات البورصة، اليوم الخميس - خلال جلسة نهاية الأسبوع - تراجعاً جماعياً أدى إلى خسارة رأس المال السوقي بقيمة 7 مليارات جنيه ليغلق
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم