وسط الناس قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
بسبب "زنها" وعجزه عن شراء كحك العيد.. عامل يذبح زوجته بحلوان
بسبب "زنها" وعجزه عن شراء كحك العيد.. عامل يذبح زوجته بحلوان
الكاتب: الثورة اليوم

ذبح عامل زوجته بمنطقة “عرب غنيم” في حلوان؛ بسبب مطالبتها له بشراء مستلزمات“كحك” العيد  في ظل عجزه عن عبور أزمته المالية. 

وأفادت مديرية أمن القاهرة اليوم الإثنين، بإلقاء قوات الأمن القبض على “ماهر. م” (57 سنة) عامل لحام؛ لاتهامه بذبح زوجته بمنطقة “عرب غنيم” في حلوان؛ بسبب خلافات مالية بينهما.بسبب "زنها" وعجزه عن شراء كحك العيد.. عامل يذبح زوجته بحلوان  العيد

وكشفت تحريات النيابة، بوقوع مشادة بين “ماهر” وزوجته “صفاء. ت” (40 سنة)، عاملة بمستشفى الإنتاج الحربي؛ بسبب مطالبتها له بشراء مستلزمات العيد “كحك”، تطورت المشادة إلى قيام الزوج بالتعدّي على زوجته بالضرب.

وأشارت تحريات رجال المباحث، إلي أن تعدّي الزوج على زوجته تطوَّر لقيام الزوج باستلال سكين، وذبح زوجته أمام أبنائه الخمسة.

وبسؤال المتهم حول الواقعة خلال التحقيقات الأولية، قال: إنه يمر بأزمة مالية، وزوجته قامت بالإلحاح عليه أكثر من مرة بإعطائها المال كي تشتري به “كحك وبسكويت” بمناسبة عيد الفطر، مؤكداً أن عجزه عن توفير المال في ظل طلبات زوجته دفعه لارتكاب الجريمة.

جدير بالذكر أن شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، قد كشفت عن ارتفاع أسعار الكعك والبسكويت خلال موسم عيد الفطر العام الحالي.

وأوضحت “الشعبة” خلال تصريحات لها في نهاية مايو الماضي، أن سبب ارتفاع أسعار الكعك والبسكويت خلال الموسم الحالي، يرجع إلى وجود ارتفاع بأسعار الخامات والمدخلات والتي تساهم في ارتفاع أسعار الكعك والبسكويت.

وذكر “حمزة نبيل” – صاحب محل لبيع الحلويات والكعك والبسكويت بمنطقة “حدائق المعادي – أن ارتفاع أسعار مكونات منتجات العيد ستتسبَّب في ارتفاع أسعاره بشكل كبير، خاصة أن سعر كيلو السمن يصل في البرميل 154 جنيهاً، بينما يقترب طن الدقيق من 5000 جنيه.

كما كشف “نبيل” عن ارتفاع أسعار الكعك والبسكويت العام الحالي بنسبة تترواح ما بين 10 إلى 15%.

وكشف عن ارتفاع سعر الكيلو من 40 جنيهاً من سنتين إلى 60 جنيهاً لأقل سعر للكيلو، وأن كيلو الكعك والبسكويت يسجل 80 جنيهاً والبيتي فور 60 جنيهاً في المناطق الشعبية.

وارتفعت أسعار منتجات العيد في المحلات، حيث ارتفع كيلو كعك سادة من 85 جنيهاً إلى 100 جنيه الموسم الحالي، وكيلو كعك عجوة من 85 جنيهاً إلى 100 جنيه، وكعك بالمكسرات من 125 جنيهاً إلى 145 جنيهاً.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"أوبر" و"كريم" تعلنان عن التعريفة الجديدة بعد ارتفاع سعر الوقود.. تعرف
“أوبر” و”كريم” تعلنان عن التعريفة الجديدة بعد ارتفاع سعر الوقود.. تعرف
أعلنت شركتا "أوبر" و"كريم" العاملتين في تطبيقات استدعاء السيارات عبر الهاتف، التعريفة الجديدة للخدمة بعد زيادة أسعار الوقود أول أمس.
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم