وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حريق بمركب عائم.. وأم تطعن نجلها بقطعة زجاج
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حريق بمركب عائم.. وأم تطعن نجلها بقطعة زجاج
الكاتب: الثورة اليوم

وقعت العديد من الحوادث اليوم الثلاثاء في أنحاء متفرقة في محافظات الجمهورية؛ ففي محافظة الإسكندرية، لقي شخص مصرعه بعد سقوط جزء من عقار قديم بمنطقة “أبو سليمان”. 

حيث أفادت مديرية أمن الإسكندرية بسقوط جزء من العقار رقم 163 شارع “أحمد أبو سليمان” بدائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، بمعداتها.دهس طفل رضيع بالوادي الجديد وغرق آخر ببني سويف.. أبرز حوادث اليوم حوادث

وجاءت الحوادث الأصعب من نصيب الأطفال، حيث دهست سيارة طفل عمره عامان؛ مما أصابه بجروح خطيرة عن طريق الخطأ، في أحد أحياء مدينة “الخارجة” بمحافظة الوادي الجديد.

وقالت مديرية أمن الوادي الجديد: إن حادث الدهس وقع بالخطأ؛ مما أسفر عن إصابة الطفل “أسامة ضبع حمام” عمره سنتان بنزيف في المخ، بعدما دهسته سيارة ملاكي أثناء رجوعها للخلف بمنطقة “مشربية غيث” بمدينة “الخارجة”، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرَّر محضر بالحادث، وأُحيل إلى النيابة للتحقيق.

كما لقي طفل مصرعه، غرقاً في نهر النيل بمركز “ببا” جنوبي “بني سويف، حيث قالت مديرية أمن بني سويف: إن الطفل “نور عبد اللطيف أحمد” (5 سنوات) تعرَّض للغرق أثناء لهوه في نهر النيل بمركز “ببا”، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري واستطاعوا بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، وحرَّر محضراً بالواقعة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
خطأ طبي يتسبب في بتر عضو ذكري لطفل بمستشفى حكومي و"الصحة" تفتح تحقيقاً
خطأ طبي يتسبب في بتر عضو ذكري لطفل بمستشفى حكومي و”الصحة” تفتح تحقيقاً
كشف والد الطفل "هشام عزت سليم"، عن واقعة تعرض نجله لإهمال طبي بمستشفى "أشمون" العام خلال عملية طهارة، والتي أدت إلى بتر العضو الذكري لطفله
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم