رياضة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
الجمهور المصري و المغربي يعلنان دعمها لـ "منتخب روسيا" اليوم
الجمهور المصري و المغربي يعلنان دعمها لـ "منتخب روسيا" اليوم
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت رابطة الجمهور المصري و المغربي اليوم الخميس في روسيا، انهم يشجعون منتخب روسيا ضد السعوديه بعد تصويت السعوديه لأمريكا ضد المغرب في ملف كاس العالم.

وقال الحقوقي جمال عيد: “سأشجع روسيا ضد السعودية … حبا في المغرب، ليس كراهية في شعب السعودية ، لكن حبا في شعب المغرب وكراهية في آل سعود“.الجمهور المصري و المغربي يعلنان دعمها لـ "منتخب روسيا" اليوم روسيا

حيث نشر آخر فيديو، على المواقع التواصل الاجتماعي “توتير” ، لهتافات الجمهور المغربي، نقلاً عن حساب آخر على “تويتر”يردد:

السعودية خونة

السعودية خونة

اصبحت مكروهه !!

#المغرب2026

وكان الملف المشترك لأمريكا والمكسيك وكندا قد فاز أمس الأربعاء بحق استضافة بطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم ، بعد أن تفوق على ملف المغرب ، في التصويت الذي جرى خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في العاصمة الروسية موسكو.

وجرت عملية التصويت بشكل إلكتروني، وشارك فيها جميع اتحادات الدول المنضوية تحت لواء “فيفا”.

وأسفر التصويت الذي أجراه 207 أعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم، ظهر أمس الأربعاء، عن فوز الملف المشترك، رغم الخلافات بين دوله.

وحصل المغرب على 65 صوتاً بنسبة 33% من الأصوات، مقابل 134 للملف المشترك بنسبة 67%.

وتعد هذه المرة الخامسة التي تخسر فيها المغرب تنظيم كأس العالم، بعدما تقدَّمت لاستضافة الحدث الكروي الأهم في الأعوام 1994 و1998 و2006 و2010.

يذكر أن رئيس هيئة الرياضة السعودية “تركي آل الشيخ”، كان قد أعلن وفق تصريحات أدلى بها إلى مجلة “بلومبيرج” الأمريكية، الخميس الماضي، عن موقف السعودية من مونديال 2026 والذي تتنافس على إقامته المغرب ودول أخرى من بينها أمريكا أنه يفضل دعم أمريكا على المغرب.

جاء ذلك عند إجابته على سؤال حول عملية التصويت التي ستبدأ قريباً في غصون ايام بشأن مونديال عام 2026، إذ سأل الصحفي “آل الشيخ”: “هل ستدعمون في السعودية الولايات المتحدة الأمريكية؟”. فأجاب “آل الشيخ” متحمساً بشكل متكرر: “الولايات المتحدة الولايات المتحدة الولايات المتحدة الولايات المتحدة الولايات المتحدة”.

 

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم .. مباراتين في منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز
يستضيف فريق الإسماعيلى نظريه فريق بيراميدز على إستاد الإسماعيلية في السادسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم