دوائر التأثير قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
نشطاء: هكذا يكون الرد الشعبي على السعودية "الاستعمارية"
نشطاء: هكذا يكون الرد الشعبي على السعودية "الاستعمارية"
الكاتب: الثورة اليوم
  ..الشعوب بتخلق ادوات مقاومة لما تراه ممارسات غير ودية من بلد تانية مثل مثلا السخرية او تمني هزيمة البلد دي في المحافل الرياضية” ..
بهذه الكلمات عبر الناشط السياسي محمد سعد ممادو عن موقفه من التصريحات السعودية المعادية ضد مصر في كرة القدم.
نشطاء: هكذا يكون الرد الشعبي على السعودية "الاستعمارية" السعودية
وقال ممادو:طبعا بتزيد المظاهر دي كل لما كانت الشعوب دي مالهاش طريقة تانية للتعبير عن غضبها ده وهتزيد اكتر لما تبقى البلد الموجه لها طاقة الرفض دي لها ممارسات استعمارية. وأضاف: السعودية ينطبق عليها كل ده هي بلد لها ممارسات استعمارية وفي ارض مصرية تحت سيطرتها بناء على الممارسات دي, المصريين بدأ يكبر لديهم وعي ان السعودية بتسبب لهم مشاكل وبتتدخل ضد مصالح مصرية منها مصالحنا اننا ننتقل ديمقراطيا وبتدعم كل ماهو سيء في مصر وده مؤشر جيد مش حاجة وحشة. وتسائل الناشط عن دور المواطنين السعودينن أنفسهم؟ وقال: السعوديين سواء كانوا نظام او ناس لازم توصل لهم رسالة ان مفيش حاجة بتمر مجانا وان في تمن لازم يتدفع من مصالحهم او سمعتهم او صورة بلدهم, طبيعي انك لما تمارس الممارسات دي هتتكون صورة سلبية عنك وهتخصم من قوتك الناعمة اللي اصبحت احد اهم وسائل التأثير في العالم الحديث, مش تمارس كل الممارسات دي وعايز كمان الناس تحبك، وكما يقول القائل من استغضب ولم يغضب فهو كالحمار . واختتم كلماته: أطيب الأمنيات لكل حاجة ممكن تنكد على المملكة صاحبة الأحلام الإستعمارية وصاحبة سياسة تفيد ان قوتك تنبع فقط من اضعاف من حولك.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
دون التعهد بزيادة الإمدادات.. أوبك وحلفاؤها يختتمون اجتماعهم بالجزائر
دون التعهد بزيادة الإمدادات.. أوبك وحلفاؤها يختتمون اجتماعهم بالجزائر
اختتمت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها من المنتجين المستقلين ومن بينهم روسيا اجتماعهم في الجزائر اليوم الأحد، دون توصية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم