وسط الناس قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
مصرع شخص وإصابة 7 في انقلاب سيارة بطريق (سفاجا – قنا) 
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم السبت، العديد من الحوادث المتنوعة؛ التي أسفرت عن مزيد من القتلى والمصابين.

ففي مدينة الغردقة، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 23 آخرين؛ جراء انقلاب أتوبيس رحلات على طريق (بني سويف – الزعفرانة) بمحافظة البحر الأحمر. مصرع عروسين أثناء زفافهما.. ووفاة 5 وإصابة 24 آخرين في حوادث متفرقة حوادث

وكان بيان لوزارة الصحة، اليوم، قد أفاد بتكليف وكيلة وزارة الصحة بالبحر الأحمر “نجلاء شطا”، بالتوجه إلى مستشفى “رأس غارب”؛ للاطمئنان على الحالات المصابة وإعداد تقرير لها.

وقالت وزارة الصحة في البيان: إنه جارٍ إعداد تقرير للوزيرة بحالة المصابين وحالتهم المرضية، في إشارة إلى نقل 3 مصابين إلى مستشفى الغردقة العام، بينما تم نقل باقي المصابين والوفيات إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

وأضافت “الصحة” أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد ومنها العمود الفقري، واشتباه كسور بالساق والفخذ، واشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلي بالبطن، مشيرةً إلى أن جميعهم يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفيات.

كما لفظ عروسان أنفاسهما الأخيرة، اليوم، داخل مستشفى بني سويف العام، بعد إصابتهما في حادث تصادم للسيارة المخصصة لزفافهما، بسيارة أخرى مساء أمس، أثناء ذهابهما إلى الفرح بقرية “بلفيا” التابعة لمركز بني سويف.

واستقبلت مستشفى بني سويف العام “إسلام. س. م” (25 سنة)، عريس، اشتباه ما بعد الارتجاج، و”إيمان. م. أ” (19 سنة)، عروسة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويلهما إلى العناية المركزة؛ نظراً لخطورة حالتهما، إلا أنهما لفظا أنفسهما الأخيرة، كما استقبل المستشفى “جنى. ج. م” (10 سنوات) اشتباه كسر بالساق الأيسر، وقائد السيارة “محمد. س. م” (23 سنة) اشتباه كسر بالضلوع.

وأسفل عجلات القطار في البحيرة، لقي شخص في العقد السادس من العمر مصرعه؛ إثر سقوطه أسفل عربات أحد القطارات القادمة من القاهرة إلى الإسكندرية بناحية مزلقان الإستاد، دائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة.

وقال شهود عيان: إنه أثناء وقوف شخص ذكر مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر يرتدي بنطال جينز أسود وتيشرت أحمر اللون بين عربات القطار القادم من “القاهرة – إسكندرية” اختلَّ توازنه وسقط أسفل القطار بناحية مزلقان الإستاد، دائرة القسم ووفاته.

حيث نُقلت الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام وورد تقرير المستشفى يفيد وصول الجثة بها إصابات بقطع وتهتك بالذراع الأيسر وتهتك بعظام الوجه والجمجمة وقطع بالقدم اليسرى وكسر بالقفص الصدري، ادعاء حادث قطار، وبسؤال شاهد الواقعة خفير المزلقان “ص. ع” (55 عاماً) ومقيم مدينة “إيتاي البارود” قرَّر ما سبق.

كما لقي طالب مصرعه غرقًا بمياه مصيف رشيد بمنطقة “البرج” دائرة مركز رشيد في البحيرة.

وأفادت تحريات النيابة الأولية، أنه أثناء قيام “ج. ا” (17 عاماً)، طالب، ومقيم قرية “أبو مندوره” مركز “دسوق”، بمحافظة كفر الشيخ، بالاستحمام بمياه الشاطئ المشار إليها، وجرفه التيار وغرق، وبسؤال خاله “أ. ع” (32 عاماً)، فلاح، قرَّر مضمون ما تقدَّم، ولم يتهم أحداً بالتسبُّب في ذلك.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ارتفاع أسعار الفاكهة واستقرار الخضراوات بسوق العبور اليوم.. تعرف
ارتفاع أسعار الفاكهة واستقرار الخضراوات بسوق العبور اليوم.. تعرف
شهدت أسعار الفاكهة في سوق العبور للجملة، ارتفاعاً في الاسعار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث سجل سعر البرتقال "البلدي" من 3 إلى 4.54
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم