رياضة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
بعد تهديده بحرق "الكاف".. سجل "التاريخ الاسود" لمرتضى
بعد تهديده بحرق "الكاف".. سجل "التاريخ الاسود" لمرتضى
الكاتب: الثورة اليوم

قرَّر “مرتضى منصور” – رئيس نادي الزمالك – اليوم الثلاثاء، شطب كلٍّ من اللاعبين الأربعة: “محمود شيكابالا”، و”طارق حامد”، و”محمود كهربا”، و”علي جبر”، من القلعة البيضاء؛ وذلك بسبب انقطاعهم عن تدريبات الزمالك. 

وخلال تقديمه مذكرة رسمية بذلك إلى اتحاد الكرة، أوضح “منصور” أنه اتفق مع “هاني أبو ريدة” – رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم – على التقدُّم بمذكرة لشطب الرباعي المتمرد، مؤكداً عدم حضورهم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، رغم وجود عقود رسمية لهم داخل أركان القلعة البيضاء. وأضاف رئيس نادي الزمالك أن “طارق حامد” و”كهربا” و”شيكابالا” و”علي جبر” أغلقوا هواتفهم المحمولة، مشيراً إلى أن “طارق حامد” طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، في حين أن “الأهلي” كان يسعى لضم “علي جبر” و”أحمد الشناوي” للرد على توقيع “عبد الله السعيد” للزمالك. بسبب تغيبهم عن التدريب.. الزمالك يشطب "الرباعي المتمرد" الزمالك

وتابع أن “طارق حامد” حدد 7 ملايين جنيه للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال؛ للتوقيع على عقود جديدة، وشدَّد على أنه تفاوض مع نادٍ آخر وهو في روسيا، وطلب اللاعب الحصول من النادي على مليون ونصف دولار، وكشف عن أن “طارق حامد” سرَّب عقده السابق الذي يتضمّن وجود شرط جزائي إلا أن نادي “الأهرام” رفض استخدام الشرط الجزائي.

وعن “جبر”، فقد وصفه “منصور” بأنه يسير وراء وكيل أعماله الإنجليزي؛ من أجل العمولة، مما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية.

وتطرَّق للحديث عن “شيكابالا” موضحاً أنه لم يتلقَّ أي عروض للاعب، بالرغم من مساندة الزمالك كثيراً له إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي، ويغلق هاتفه.

كما كشف عن تفاوض “محمد الشناوي” مع نادٍ آخر؛ للحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، على الرغم من موافقة الزمالك على طلب الحصول على 10 ملايين جنيهات للتجديد.

وأضاف أن “كهربا” أخطر الإدارة بتلقّيه عرضاً من الإمارات، وشدَّد على أن اللاعب أخطرهم بإجراء عملية، وبعدها اختفى وسافر الإمارات.

وأضاف أنه تم إخطار الرباعي رسمياً بموعد الانتظام في التدريبات واليوم آخر مهلة، وشدَّد على أنه سيعدّ مذكرةً لتقديمها لاتحاد الكرة لشطب اللاعبين بالاتفاق مع “هاني أبو ريدة” – رئيس اتحاد الكرة -.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. ثلاث مباريات في منافسات الجولة السابعة عشرة من "الدورى العام"
اليوم.. ثلاث مباريات في منافسات الجولة السابعة عشرة من “الدوري العام”
يحل فريق "بتروجيت" ضيفاً على نظيره "المقاولون العرب" في تمام الثالثة إلا ربع عصر الإثنين على استاد "المقاولون" بالجبل الأخضر ضمن منافسات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم