وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
عثور على جثة سيدة بالشرقية ومصرع شاب محترقاً وانتحار طالبة بالإسكندرية
عثور على جثة سيدة بالشرقية ومصرع شاب محترقاً وانتحار طالبة بالإسكندرية
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، العديد من الحوادث التي أسفرت عن عدد من الضحايا، ففي محافظة الإسكندرية، لقي شخص مصرعه، في حريق شَبَّ بشقة سكنية، بمنطقة “المعمورة الشاطئ”، مما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل. 

حيث أسفر الحريق عن وفاة قاطن الشقة “ي. ع. م” (65 عاماً) صاحب شركة سياحة، إثر إصابته بحالة اختناق، حيث وجدت جثته مسجاة بصالة الشقة، وبمناظرتها تبيَّن عدم وجود ثمَّة إصابات ظاهرية. عثور على جثة سيدة بالشرقية ومصرع شاب محترقاً وانتحار طالبة بالإسكندرية الإسكندرية

وأفادت التحريات المبدئية، أن الشقة محل البلاغ مساحتها 130 متراً مربعاً تقريبًا بالطابق الرابع بالعقار المشار إليه، ونشوب حريق داخل الشقة مما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل.

تم تحرير المحضر إداري قسم شرطة ثان المنتزة، وجارٍ العرض على النيابة.

وفي ذات المحافظة، انتحرت طالبة بالمرحلة الإعدادية، عن طريق إلقاء نفسها من أعلى عقار بمنطقة “الهانوفيل” غرب المدينة؛ بسبب المرور بحالة اكتئاب نفسي.

وكان شهود عيان قد أفادوا بوجود جثة “ا. م. م” (15 عاماً)، طالبة بالمرحلة الإعدادية، مقيمه بإحدي عقارات “الهانوفيل” مسجاة على ظهرها بالطريق العام ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبيَّن وجود كسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

كما أفادت تحريات النيابة بأن المتوفاة كانت تعاني حالة اكتئاب نفسي؛ نتيجة انفصال والديها، وإقامتها طرفها، واليوم غافلتها وقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنهما، ولم تتهم أحداً بالتسبب في وفاتها.

وفي محافظة الشرقية، عثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة “صان الحجر” على جثة مجهولة الهوية، لسيدة فى العقد الرابع، وبالعرض على نيابة “الحسينية”، قرَّرت تشريح الجثة؛ لبيان سبب الوفاة.

كما أُصيب شخصان في اصطدام سيارة ملاكي بجسم كوبري “السيدة عائشة”، مما أسفر عن ظهور كثافات مرورية للقادم من “مجرى العيون” حتى “القلعة”، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مواطن يكتشف نفسه في كشوف المتوفين بعد 17 سنة من الغربة!
مواطن يكتشف نفسه في كشوف المتوفين بعد 17 سنة من الغربة!
قال "وجيه يوسف" - عامل يقيم بمركز "أخميم" شرقي محافظة سوهاج -: إنه بعد غياب 17 عامًا في الغُربة، فوجئ أنه ضمن كشوف المتوفين عندما توجَّه للسجل
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم