رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
كرواتيا ضد روسيا الليلة.. تعرف على التشكيل المتوقع
الكاتب: الثورة اليوم

وضمّت التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب روسيا في مباراة كرواتيا كلاً من:

إيجور أكينفييف؛ ماريو فيرنانديز، إيليا كوتيبوف، سيرجى إيجناشيفيتش، فيدور كودرياشوف؛ رومان زوبنين، دالير كوزاييف؛ أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين، دينيس تشيريشيف؛ أرتيم دزيوبا.

أما التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب كرواتيا في مباراة روسيا فضمّت كلاً من:

دانييل سوباسيتش؛ سيمى فرساليكو، ديجان لوفرين، دوماجوى فيدا، إيفان سترينيتش؛ إيفان راكيتيتش، مارسيلو بروزوفيتش، أنتى ريبيتش، لوكا مودريتش، إيفان بيريسيتش؛ ماريو ماندزوكيتش.

والتقى منتخب روسيا وكرواتيا ثلاث مرات من قبل، وانتهت مباراتان منهما بالتعادل السلبي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008، بينما انتصر المنتخب الكرواتي في اللقاء الثالث بنتيجة (3-1) في نوفمبر 2015 ضمن لقاءٍ وديّ.

تُعد هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الدُّبّ الروسي إلى ربع نهائي كأس العالم منذ تفكُّك الاتحاد السوفيتي، حيث وصل الاتحاد السوفيتي إلى ربع النهائي في أربع نهائيات كأس عالم متتالية بين عامي 1958 و1970.

وفاز منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم في المرة الأخرى التي وصل فيها إلى هذا الدور عندما تغلَّب على الماكينات الألمانية عام 1998 في طريقها إلى نصف النهائي، وتم إقصاؤها.

جدير بالذكر أن جميع الدول الخمسة التي استضافت كأس العالم ووصلت إلى ربع النهائي تقدمت إلى الدور نصف النهائي، وهما إيطاليا 1990، فرنسا 1998، كوريا الجنوبية 2002، ألمانيا 2006، البرازيل 2014.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
احتفال جنوني لجماهير فرنسا تجوب شوارعها احتفالاً بفوز المنتخب
احتفال جنوني لجماهير فرنسا تجوب شوارعها احتفالاً بفوز المنتخب
احتشدت الجماهير منتخب فرنسا في شوارع العاصمة باريس ؛ إحتفالاً بفوز منتخبها بلقب كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ، بعد الفوز على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم