رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
رئيس "ريال مدريد" السابق: كنت سأفعل المستحيل لإبقاء "رونالدو"
رئيس "ريال مدريد" السابق: كنت سأفعل المستحيل لإبقاء "رونالدو"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن نادي “يوفنتوس” بطل إيطاليا، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع البرتغالي “كرستيانو رونالدو” – نجم “ريال مدريد” – بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية. 

وقال “ريال مدريد” – بطل دوري الأبطال – في بيان الثلاثاء: إن “كريستيانو رونالدو” أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى “يوفنتوس” بطل إيطاليا. رسمياً.. "كريستيانو رونالدو" ينتقل إلى "يوفنتوس" رونالدو

من جانبها، أكدت مصادر صحفية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى “السيدة العجوز”، بعد موافقة “ريال مدريد” والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل.

وقال موقع “سكاي سبورتس”: “إن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى: إن القيمة النهائية بلغت 100 مليون يورو”.

ومن المتوقع أن يرتدي صاحب الـ 33 عامًا قميص نادي “يوفنتوس” رقم 7 في الساعات المقبلة.

وبذلك ينهي “رونالدو” رحلة استمرت 9 مواسم مع “النادي الملكي”، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

ويعد “الدون” الذي انضم إلى “ريال مدريد” من “مانشستر يونايتد” في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 91 مليون يورو، هو هداف “ريال مدريد” التاريخي برصيد 451 هدفاً في كل المسابقات، كما حقق لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وأصبح “رونالدو” (33 عاماً) أول لاعب يلعب بصفوف أندية “مانشستر يونايتد” الإنجليزي و”ريال مدريد” الإسباني و”يوفنتوس” الإيطالي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
خزينة الاتحاد المصري تنتعش بـ 80 مليون جنيه مكافأة المشاركة بالمونديال
خزينة الاتحاد المصري تنتعش بـ 80 مليون جنيه مكافأة المشاركة بالمونديال
أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس "هاني أبو ريدة" أنه تسلَّم 4 ملايين يورو - ما يعادل 80 مليون جنيه مصري - من مكافأة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم