حياة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
ريجيم لا يمنع الأصناف اللذيذة.. تعرف
ريجيم لا يمنع الأصناف اللذيذة.. تعرف
الكاتب: الثورة اليوم
 إذا كنت ممن يعتقدون أن الريجيم يجب أن يكون قاسيا وأنه لا سبيل لأن يكون سهلا، فعليك أن تراجع معلوماتك من جديد لأن اتباع نظام غذائى صحى بخطوات منتظمة، يمكنك من انقاص وزنك بشكل طبيعى، وبدون مبالغة في إجهاد النفس.. وإليك الخطوات:
الريجيم السهل مش مستحيل.. إليك الخطوات الريجيم
1- الفطور مبكرا تناول وجبة الفطور خاصة فى وقت مبكر من الصباح وعدم تجاهللها او تأخيرها للظهيرة ، يعد من اهم العوامل السهلة التى يمكنك معها تقليل وزنك بسبب ارتفاع نسبة حرق الدهون على مدار اليوم اذا قومت بتناول هذه الوجبة مبكرا.
2- متجوعش نفسك البعض يعتقد خطأ أن تناول وجبة واحدة مثل الغداء مثلا سوف يساعد على تقليل كمية الاكل والسعرات التى يتم تخزينها فى الجسم لكن ، ترك نفسك بدون طعام طوال اليوم يزيد من التهامك له فى المساء، مما يؤدى لتخزين الدهون وتراكمها بالجسم.
3- سناكس صحى وسط اليوم احرص على أن تجهز علبة او كيس بلاستيك به بعض السناكس الصحى لتناولها بين الوجبات بدلا من شراء البسكويت والشوكولاته والمخبوزات لسد جوعك، وهذه السناكس مثل خضروات كالخيار أو تفاحة أو كوب زبادى خالى الدسم أو قطعتين من البسكويت الخاص بالرجيم.
4- مية كتير الماء الكثير وتناول ما لا يقل عن 3 لتر فى اليوم ، سيكون مهم وأساسى لزيادة معدل الحرق السعرات الحرارية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تتعامل مع التكنولوجيا باستمرار..؟! هكذا تستثمرها في الفوز بعمل
تتعامل مع التكنولوجيا باستمرار..؟! هكذا تستثمرها في الفوز بعمل
إذا كنت من بين هؤلاء الذين لا تفارق عيونهم الشاشات سواء كانت أجهزة لوحية أو حواسيب باختلاف أنواعها، فعليك تحويل ذلك إلى فرصة ذهبية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم