وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
بسبب انقطاع الكهرباء.. انقلاب عربة مترو الأنفاق بمحطة "المرج" (صور)
بسبب انقطاع الكهرباء.. انقلاب عربة مترو الأنفاق بمحطة "المرج" (صور)
الكاتب: الثورة اليوم

تسبَّب انقطاع التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، في انقلاب إحدى العربات بقطارات مترو الأنفاق بعد خروجها من القضبان بمحطة “المرج القديمة” أثناء اتجاهها لمحطة “عزبة النخل”. بسبب انقطاع الكهرباء.. انقلاب عربة مترو الأنفاق بمحطة "المرج" (صور) مترو الأنفاق

وكشفت المعلومات الأولية أن سبب الانقلاب، هو انفصال التيار الكهربائي عن العربة المنكوبة، عقب تحرك القطار من محطة مؤقتة، تم إعدادها بـ “المرج” لتخفيف الأحمال.

وكان موقع جريدة “الأهرام” الحكومية، قد أفادت بخروج عربتي مترو عن القضبان دون وقوع إصابات.

وأضاف أنه عقب إنزال الركاب بمحطة مترو “المرج” المؤقتة، التي تم إعدادها بـ “المرج”؛ لتخفيف الأحمال بعد إغلاق محطة مترو “المرج الجديدة”، حدث عطل فني أسفر عن خروج عربة السيدات وعربة أخرى عن القضبان.

ودائماً ما يتعرّض خط “المرج” للأعطال الفنية؛ بسبب احتراق كابلات الشبكة الكهربائية المعلقة، وانفصال التيار الكهربائي عن هذه المحطات.

وأصدرت شركة المترو تعليمات للسائقين، في وقت سابق، بتشغيل القطارات يدوياً في هذه المسافة، وتخفيض سرعة القطارات إلى 15 كم بدلاً من 80 في الطبيعي.

وتأتي هذه الحوادث في الوقت الذي قررت فيه وزارة النقل ممثلةً في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تغيير منظومة إدارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق لتضيف زيادة على سعر التذكرة، والتي تم تقسيمها إلى ثلاث فئات 3 و5 و7 جنيهات بدلاً من جنيهَيْن.

ومع الزيادة الكبيرة في أسعار التذاكر لم يلحظ المواطنون ارتقاءً بمستوى الخدمة المقدمة إليهم، حيث تعاني خدمة مترو الأنفاق من إهمال كبير مع تعدد الحوادث والأعطال التي صارت متكررة.

بسبب انقطاع الكهرباء.. انقلاب عربة مترو الأنفاق بمحطة "المرج" (صور) مترو الأنفاق

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب الميراث.. مزارع يقوم بمذبحة أسرية بمدينة "الحوامدية"
بسبب الميراث.. مزارع يقوم بمذبحة أسرية بمدينة “الحوامدية”
قام مزارع بقتل 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 آخرين؛ بسبب خلافات متعلقة بالميراث، بمدينة "الحوامدية" جنوب محافظة الجيزة.  وكان المقدم "محمد
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم