حياة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
الصبار مش بس للشعر.. تعرف على ما يفعله لبشرتك
الصبار مش بس للشعر.. تعرف على ما يفعله لبشرتك
الكاتب: الثورة اليوم
 البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة التى تتأثر بالتغيرات الجوية خاصة مع الحر والأتربة وارتفاع نسبة الرطوبة، ويمكن من خلال بعض الوصفات الطبيعية القيام بتنظيف البشرة الحساسة وحمايتها من هذه الأضرار.
الصبار مش بس للشعر.. تعرف على ما يفعله لبشرتك بشر
ويرجع تعرض البشرة الحساسة للاحمرار نتيجة ضعف الطبقة الخارجية للبشـرة التى تعد واقياً طبيعياً يمنع البكتيريا و المواد الضارة من دخول الجسم، وتحافظ على الرطوبة داخلها وتجنب الجفاف.
الصبار يساعد الصبار على تهدئة البشـرة ويمكن عمل ماسك من خلال الحصول على الصبار ومزجه ببعض القطرات من زيت الزيتون ووضعه على البشـرة حتى يجف لنحو 15 دقيق ثم شطفه بالماء الفاتر.
البابونج البابونج يحمل خصائص مضادة للالتهاب ويحتوى على رائحة الجيدة، ومفيد للعناية بالبشـرة الحساسة ويمكن استخدامه كل يوم كجزء من روتين العناية بالبشـرة الحساسة يوميا، والترطيب بعد التعرض لأشعة الشمس لحماية البشـرة الملتهبة وتهدئتها.
الطريقة:
قومى بغلى كوب من البابونج ودعيه حتى يكون دافئ واستخدمى قطعة من القطن النظيفة مبلله بالبابونج على الوجه لتنظيف وترطيب البشـرة والعمل على تهدئتها.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ماذا يفعل "الليمون" في جلدك وبشرتك؟
ماذا يفعل “الليمون” في جلدك وبشرتك؟
زيت الليمون من أفضل الزيوت التى يمكن استخدامها كمطهر للجسم ومعطر لجلدك وبشرتك، بشكل يومى، وهو يساعد على مقاومة ظهور البكتيريا الضارة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم