رياضة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
صحف كرواتيا تحتفل بتأهل منتخب بلادها إلى نهائي كأس العالم
صحف كرواتيا تحتفل بتأهل منتخب بلادها إلى نهائي كأس العالم
الكاتب: الثورة اليوم

وجاءت عناوين الصحافة الكـرواتية الصادرة اليوم الخميس كما يلى، “المحاربون الكروات”، “هل هذا ممكن؟ نحن فى المباراة النهائية !!”، “أحضروا لنا الذهب”.

من جانبه يستعد إيفان راكيتيتش نجم منتخب كرواتيا ونادى برشلونة الإسبانى لتحقيق رقم قياسى حال مشاركته فى المباراة النهائية ببطولة كأس العالم التى تجمع بين منتخبى فرنسا وكرواتيا الأحد المقبل بالعاصمة الروسية “موسكو”.

وتعد ذلك المباراة الـ71 هذا الموسم لـ”راكيتيتش”، ليكون أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بموسم 2017 – 2018، حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن إيفان راكيتيتش خاض 55 مباراة مع برشلونة الإسبانى و15 مباراة مع منتخب كرواتيا الموسم الحالي، ليتساوى مع البرازيلى ويليان لاعب تشيلسى الإنجليزى الذى خاض 70 مباراة الموسم الحالى.

وصعد منتخب فرنسا لنهائى كأس العالم بعد فوزه على بلجيكا بهدف دون مقابل، سجله صامويل أومتيتى ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تغلب منتخب كرواتيا على انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.

تشهد المباراة النهائية فى بطولة كأس العالم التى تجمع منتخبى فرنسا وكرواتيا الأحد المقبل بالعاصمة الروسية “موسكو” .

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. مباراتين في منافسات الجولة الـ17 في "الدورى الممتاز"
اليوم.. مباراتين في منافسات الجولة الـ17 في “الدوري الممتاز”
تشهد منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة "الدوري العام"، مواجهة من أجل الثأر بعد الهزيمة، حيث يستضيف "سموحة" نظيره "الاتحاد السكندرى" على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم